وصفات مكرونة سهلة

في حال كنت تبحثين عن وصفات مكرونة سهلة جربي احدى الوصفات التالية من موقع اطيب طبخة بمكونات اقتصادية وبسيطة لعلك تجدينها في خزانة مطبخك او ثلاجتك. 

ias

الوصفة رقم 1: مكرونة بالكريمة

حضري وصفة مكرونة سريعة بالكريمة والجبن مع التوابل اللذيذة خلال 30 دقيقة فقط وشاركيه على سفرتك إلى جانب وعاء سلطة كبير وغني بالخضار المقرمشة.

الوصفة رقم 2: مكرونة بالصويا صوص والخضار

تدخل صلصة الصويا في تحضير العديد من الأطباق الشهية فلما لا تستفيدين منها في تحضير المكرونة؟ خلال 25 دقيقة فقط حضري أشهى مكرونة بصلصة الصويا مع الدجاج والخضار. إنه طبق كامل متكامل يعشقه الجميع!

الوصفة رقم 3: مكرونة بيستو الجوز

لن تحتاجي لأكثر من 20 دقيقة لتحضير مكرونة بيستو الجوز، الأمر الذي يجعلها من أسرع الطبخات التي يمكنك مفاجئة أطفالك بها بعد المدرسة. حضري صلصة البيستو الاقتصادية بالجوز بدلاً من الصنوبر واخلطيها مع المكرونة لطبق فخم لا يقاوم!

الوصفة رقم 4: مكرونة بيستو بالقريدس

إذا كنت من عشاق ثمار البحر ستعشقين وصفة مكرونة البيستو بالقريدس الشهية والسرية التي يمكن تحضيرها خلال 30 دقيقة فقط! إحصلي على منيجة رائعة خلال وقت قليل وشاركي الطبق خلال العزومات.

الوصفة رقم 5: مكرونه بالجبن

المكرونه بالجبن أسهل طبق ممكن أن تحضريه خلال عطلة نهاية الأسبوع إذ تشكل العشاء المثالي للأطفال. حضريها خلال 30 دقيقة فقط بأنواع الجبن المتوفرة لديك واستمتعي بمذاقها الشهي والغني بالدسم.


مواضيع ذات صلة

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

أطعمة تحتوي كميات كبيرة من المواد البلاستيكية

وجبات رئيسية من دول عربية تتقن فن الطهي

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

هل للبهارات مدة صلاحية ومتى نرميها؟

البشملة بين الفوائد والأضرار

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية