طفلان اختبآ في السوبرماركت وحققا حلمنا كلنا!

من منا لم ترغب يومًا أن تختبئ في السوبرماركت أو محل الألعاب وتنتظر ذهاب الجميع لتتناول كل الشوكولاته وتلعب من دون مراقبة وتدخّل الأهل؟ مثل معظم الأولاد، فكّر طفلان من سكوتلاند بهذا الموضوع ولكن قرّرا تحقيق حلمهما هذا!

ias

وجد عمّال سوبرماركت كبيرٍ في سكوتلاند ولدين بعمر الـ11 و 13 سنة يمرحان داخل المحل عند الفجر. أتى العمال لفتح المحل والتحضير ليومٍ جديدٍ، لكنهم فوجئوا بالولدين اللذين تناولا وشربا كل ما يحلو لهم. وبعد تحقيقٍ بالموضوع، تبيّن أنّ الولدين تناولا أطعمة بقيمة 400 دولار أمريكي، كما أنّ بلّغ العمال عن اختفاء بعض الأجهزة الإلكترونية الصغيرة.

اختبأ الفتيان فى قسم الملابس فى الوقت الذى كان يغلق المتجر، أي حوالي الساعة العاشرة مساءً. تجنبوا حراس الأمن والموظفين الذين أغلقوا المتجر ورحلوا. وقال أحد العمال أنّ عندما تم العثور على الفتيين حوالي الساعة الثانية فجرًا، كانا قد تناولا كمية كبيرة من الطعام والمشروب وكانا بالكاد قادرين على الحركة. تمّ الإتصال مباشرةً بمركز الشرطة الذين اتصلوا بدورهم بأهل الفتين القلقان على اختفاء ولديهما. لم يتم اعتقال الولدين المشاغبين لكن ستتابع الشرطة التحقيقات لإيجاد الأجهزة الإلكترونية المختفية.

بعد هذه الحادثة المضحكة، أعلن أصحاب السوبرماركت أنّهم سيشددون الرقابة بعد اليوم وتفاجئوا من مكر الفتيين اللذين تمكنا من الإختباء من حراس الأمن.

ما رأيك أنت بهذه الحادثة؟ هل يجب أن يكون عقاب الأهل صارمًا؟ وهل رغبت يومًا بالقيام بأمرٍ مماثل؟

إقرئي أيضًا: ما هي الأطعمة التي لا يجب أن تشتريها من السوبرماركت بعد اليوم.


مواضيع ذات صلة

وصفات فطور مغذية وسهلة التحضير لا تترددوا في اعتمادها ضمن نظامكم الغذائي الصحي

أطباق من المطبخ الياباني تناسب جميع الأذواق

أهم فوائد البامية والفيتامينات الغنية بها

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

تجربتي مع اوميغا 3 للتنحيف: أكثر التجارب نجاحاً

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

متى تظهر نتائج المشي على الجسم وينقص الوزن؟

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية