٤٥٠ عارض من ٦٠ دولة اجتمعوا تحت سقف المعرض السعودي للغذاء في الرياض

 
تحت سقف واحد، اجتمع في المعرض السعودي للغذاء أكثر من 450 عارض من 60 دولة، وذلك بواجهة الرياض من تاريخ 16 مايو حتى 19 مايو الجاري. 

ias

جمع المعرض ما بين المختصين بمجال الأغذية الرائدة في المنطقة، وبين المشاريع المبتدئة، حيث شكّل المعرض فرصة مثالية لكل من يود الاستثمار أو التوسع في هذا المجال. 

فرصة مُثلى للاستثمار 

شارك في معرض الغذاء السعودي المتخصص بصناعات الأغذية والمشروبات العالمية والضيافة العديد من الشركات التي عرضت موادها الغذائية وصناعاتها من الأطعمة الفاخرة والصحية، إلى جانب تواجد نخبة من المطاعم وخبراء القهوة، والمنتجات الفاخرة والفنادق. 

جاءت فكرة هذا المعرض ليكون منصة دولية تجمع العارضين المحليين والدوليين من الشركات والموردين والمستثمرين، وذلك بهدف خلق فرص جديدة للتفاعل والنمو في مجالات الصناعات الغذائية والمطاعم، وتقديم الدعم لكل أصحاب المشاريع الغذائية للتوسع دون الحاجة لمساحة، والتعرف على كبار المستثمرين. 

مجالات العارضين  

وتعددت مجالات وأقسام العارضين المشاركين لتشمل كل من: اللحوم والدواجن والمشروبات ومنتجات الألبان والدهون والزيوت والحلويات والقهوة والحبوب وخدمات الضيافة والمنتجات العضوية ومعدات المطبخ وتقنيات التصنيع. 

شهد المعرض حضوراً كثيفاً من كافة الفئات على مدى أربع أيام متواصلة، وحظي الزوار من خلال التنقل بين أركان المعرض بفرصة التعرّف على أبرز الماركات المحلية والعالمية للأغذية، وتذوق المنتجات التي جاءت من مُختلف دول العالم. 


مواضيع ذات صلة

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

فوائد الأكل الحار للجنس وإنقاص الوزن

ساين برجر يفتتح فرعه التاسع في جدة وتلك قائمة أصنافهم التي أكسبتهم جماهيرية في السعودية

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية