إشعار

Sign Up

لهذا السبب، اتركي علبة معجون أسنان في المطبخ!

استخدامات معجون الأسنان في المطبخ

معجون الأسنان هو من الأغراض الأساسية التي نستخدمها يوميًا، وهو بالتالي موجود في كل بيت. لكن هل فكرت يومًا الإستفادة منه في أمورٍ أخرى غير تنظيف الأسنان؟ إليك من أطيب طبخة أهم استخدامات معجون الأسنان في المطبخ.

  • لتنظيف بقع الماء عن الخشب. افركي البقع الكلسية التي يتركها الماء على الأسطح الخشبية بالقليل من معجون الأسنان وامسحي البقعة من بعدها بمحرمة ورقية.
  • لتمليع الأسطح الكروم: يُستخدم اليوم الكروم بكثرة في المطابخ لإضافة لمسة من الجمال والأناقة إلى البيت. نظّفي الكروم بمعجون الأسنان لتحافظي على لمعانه.
  • لإزالة رائحة الأطعمة عن اليدين: سواء كنت تقطعين الثوم أو البصل أو تنظفين السمك، إفركي يديك بمعجون الأسنان حتى تتخلصي نهائيًا من روائح الطعام. إليك أيضًا 5 حيل للتخلص من من روائح الطبخ من الشعر واليدين.
  • للتخلص من روائح العلب البلاستيكية: نستخدم العلب البلاستيكية لحفظ كل أنواع الطعام، لكن غالبًا ما تلتصق روائح الطعام فيها وخاصةً إذا كنت تستخدمينها يوميًا. إفركي العلب بمعجون الأسنان لتتخلصي من روائح الطعام ومن البقع ثم اغسليها بالماء وسائل الجلي.
  • لتنظيف بالوعة حوض المطبخ: بعد أن تفرغ علبة معجون الأسنان، إقطعي طرفها واملئيها بالماء. أفرغيها من بعدها في بالوعة حوض المطبخ للتخلصي من روائح الرطوبة. بهذه الطريقة تستفيدين من كل نقطة معجون أسنان!

إليك أيضًا من أطيب طبخة: استخدامات غريبة لورق القصدير لن تستغني عنها بعد اليوم!

التعليقات