أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

السعرات الحرارية في الكوسا

السعرات الحرارية في الكوسا

هناك العديد من الأطباق التي يتم تحضيرها بالكوسا.ان كنت تتساءلين عن السعرات الحرارية في الكوسا إكتشفي الإجابة من موقع أطيب طبخة كما نقدم لك أبرز فوائدها.

  1. السعرات الحرارية في الكوسا

  2. فوائد الكوسا

1- السعرات الحرارية في الكوسا

ان كنت تتّبعين نظام غذائي قليل في السعرات الحرارية فلا بد ان تتناولي الكوسا الغنية بالفوائد الغذائية الأساسية لجسم الإنسان والقليلة في السعرات الحرارية إذ كل 100 غرام من الكوسا يحتوي فقط على 17 سعرة حرارية. تناولي الكوسا مع مكونات صحية أخرى كي لا يصبح طبق الكوسا مصدراً لعدد كبير من السعرات الحرارية. اليك رجيم الكوسا للدكتور خالد يوسف لانقاص 5 كغ في اسبوع!

2- فوائد الكوسا

كالعديد من الخضار والفواكه للكوسا فوائد عديدة ومتنوعة لجسم الإنسان. ان الكوسا تحتوي على نسب مهمة من الألياف التي تساعد على تليين المعدة والتخلص من الإمساك. ان الفيتامين A والمغنسيوم المتوفران في الكوسا يساعدان على خفض مستوى الكوليسترول وبالتالي الوقاية من أمراض القلب. ان الفيتامين A يساعد أيضاً على تحسين صحة العين والبشرة. للكوسا دور في الوقاية من الإصابة بمرض السرطان لإحتوائها على مضادات للأكسدة. ان البوتاسيوم المتوفر في الكوسا يساعد على خفض مستوى ضغط الدم ما يقي أيضاً من الإصابة بالجلطات.

اليك طريقة تفريز الكوسا المقورة بخطوات سهلة وسريعة جداً.

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟