أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

افوكادو كم سعره

افوكادو كم سعره

ينصح أخصائيي التغذية بتناول الافوكادو خلال اتباع نظام غذائي صحي لخسارة الوزن فإذا كنت تتساءلين افوكادو كم سعره حرارية يحتوي اليك الإجابة من موقع أطيب طبخة كما ابرز فوائده الصحية. اليك حيلة تبقي لديك الافوكادو المقطع طازجاً ومن دون اسوداد لاسبوع كامل.

  1. افوكادو كم سعره

  2. فوائد الافوكادو

1- افوكادو كم سعره

يحتوي الافوكادو على العديد من العناصر الغذائية المهمة والضرورية لجسم الانسان وبالرغم من ان معظم اخصائيي التغذية ينصحون بتناول الافوكادو إلا انه يحتوي على سعرات حرارية لا بأس بها اذ كل 100 غرام من الأفوكادو يحتوي على 160 سعرة حرارية لذلك لا تكثري من تناوله. أضيفي الأفوكادو إلى أطباقك كما يمكنك عمل ألذ صوص غواكامولي.

2- فوائد الافوكادو

يحتوي الافوكادو على العديد من الفوائد الغذائية الضرورية لجسم الانسان. للافوكادو دور في خفض مستوى الكولسيترول الضار في الجسم لاحتوائه على نسب عالية من الدهون الغير مشبعة. ان احتواء الافوكادو على نسب عالية من الألياف يساعد على تحسين عملية الهضم والتخلص من الامساك. للأفوكادو دور في تقوية العظام والوقاية من مرض هشاشة العظام لاحتوائه على نسب عالية من الفيتامين K الضروري لصحة العظام. إضافةً إلى كل ذلك يحتوي الافوكادو على نسب عالية من مضادات الاكسدة التي تساعد على حماية العيون.

لا تشتري الافوكادو من المتجر بعد الآن اذ اليك طريقة زراعة الافوكادو في المنزل بخطوات سهلة وبسيطة جداً.

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟