أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

مكونات طبيعية تجعل من غسيلك اكثر بياضاً

مكونات طبيعية تجعل من غسيلك اكثر بياضاً

تبحث ربات المنزل دائماً عن طرق جديدة تجعل من الغسيل الابيض لديها أكثر بياضاً لتفادي تغيّر لونه مما يجعله باهتاً. اذا كنت تبحثين عن طرق تجعل من غسيلك اكثر بياضاً، اكتشفي من موقعنا ما هي المكونات التي تساعدك على ذلك.

مكونات طبيعية تجعل من غسيلك اكثر بياضاً:

البطاطس وقشر البيض:

لاعادة اللون الابيض الى الملابس، أضيفي القليل من البطاطس المبشورة الى الماء واشطفي الغسيل الابيض بالماء بعد غسله بالصابون. يمكن ان يساعد قشر البيض أيضاً على التخلص من اصفرار ملابسك واعادة لونها الابيض، خصوصاً الملابس الداخلية. ضعي الملابس في كيس من القماش، أضيفي القليل من قشور البيض واغسلي الملابس في الغسالة.

البايكنغ صودا:

من المكونات التي تُستخدم كثيراً للتنظيف. يمكن ان يساعد البايكنغ صودا على اعادة اللون الابيض الى ملابسك. زيدي كوب من البايكنغ صودا او ما يعادل 250 ميليغرام الى الغسالة مع الغسيل الابيض للحصول على اللون الابيض الناصع.

الليمون والملح:

خليط الليمون والملح يمكن ان يساعدك أيضاً على اعادة اللون الابيض الى غسيلك. في وعاء عميق ضعي الغسيل وأضيفي 2 ليتر من الماء المغلي و عصير 3 ليمونات مع 10 غرامات من الملح. اغسلي الغسيل جيداً واتركيه يجف لكن بعيداً عن أشعة الشمس وذلك لإزالة البقع عن الملابس.

الخلّ الابيض:

ضعي الغسيل في وعاء، أضيفي كوبًا واحدًا من الخلّ الأبيض إلى كل 3 ليتر من الماء الساخن وزيدي الخليط الى الغسيل. اتركي الغسيل ينتقع طوال الليل ثم اغسليه كالمعتاد.

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟