أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

تخلصي من رائحة حوض المطبخ بـ3 طرق فعالة!

مكونات لتنظيف حوض المطبخ

تخلف بقايا الطعام ورطوبة المياه رائحة نتنة احياناً في حوض المطبخ، إليك من أطيب طبخة طرق تنظيم حوض المطبخ و 3 خلطات فعالة وطبيعية تتخلصين بها من رائحة الحوض.

المياه الساخنة ومنظف الجلي:

هذه الطريقة بسيطة ولكنها فعالة جدا، فاذا قمت بـتنظيف المجلى في المطبخ بالمنظف فقط ومع ذلك لاحظت أن الرائحة الكريهة لا تزال موجودة، قومي باغلاق الحوض، املئي نـصـفه بالمياه الساخنة وضعي المزيد من المنظف ثم انقعيه لمدة 10 دقائق. بعد ذلك تخلصي من المياه وقومي بفرك الحوض مباشرة لأن حرارة المياه ستبقى موجودة وبهذه الطريقة ستتخلصين من كل البكتيريا.

مكعبات الثلج، الملح الخشن وقشور الليمون الحامض:

أضيفي رائحة نقية الى مطبخك من خلال طريقة تنظيف الحوض التالية. ضعي بضعة مكعبات ثلج في حوض المطبخ، أضيفي حفنة من الملح الخشن وقشور الليمون الحامض واتركيها الى أن يذوب الثلج والملح. إشطفي المجلى وتأكدي أن هذه المكونات الثلاث ستقوم بالمطلوب وستعطيك النتيجة التي تريدينها، نظافة حوض ورائحة جميلة.

مكونات لتنظيف حوض المطبخ

البايكينغ صودا، الملح الخشن، الخل والمياه الساخنة:

اتبعي هذه الطريقة بعد استعمال الحوض لتنظيف السمك أو الدجاج أو بعد شعورك بأنه بحاجة لتعقيم. تقضي هذه المكونات على كل أنواع البكتيريا وتقوم بتنظيفه بعمق. ضعي أولا نصف كوب من الملح الخشن، نصف كوب من البايكينغ صودا وكوب من الخل. اتركي هذه المكونات لمدة 30 ثانية لتتفاعل مع بعضها، عندما تلاحظين ظهور الفقاعات أضيفي المياه الساخنة التي ستذوّب كل المكونات وتزيد من فعالية هذا المزيج الذي سيترك حوض مطبخك نظيف ومعقم!

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟