إشعار

Sign Up

هذه الأبراج ستخسر الوزن في العام 2018!

توقعات ابراج التي ستخسر الوزن في 2018

العام الجديد هو فرصة للتغيير ويندفع الكثير من الأشخاص لتحسين أنفسهم وحل كل المشاكل التي تسبب لهم الإزعاج. ومن منا لم تتخذ مع بداية كل عام جديد قرار خسارة الوزن والحصول على جسم رشيق؟ إليك من أطيب طبخة الأبراج التي سوف تنجح في تحقيق هذا الهدف في العالم 2018!

1- الميزان

برج الميزان هو من الأبراج التي تكره الرجيم وتجد صعوبة في الالتزام به. لكن هذا العام، سوف تقوم مولودة الميزان ببعض التضحيات. ستتخلين خاصةً عن الحلويات والمأكولات المصنعة التي تُعد من أول أسباب ازدياد الوزن.

2- الحمل

يترأس برج الحمل لائحة الأبراج الأكثر شراهة، لكن ليس في العام 2018. تغيرات إيجابية كثيرة تنتظر مولودة برج الحمل ومنها خسارة الوزن. قد تفقدين العزيمة في المحاولات الأولى، لكن تسترجعين اندفاعك عندما تجدين النظام الغذائي الصحي الذي يناسبك.

3- العقرب

وأخيرًا عزيزتي مولودة برج العقرب، سوف تتخلين هذا العام عن حبك للوجبات السريعة والأطعمة الدسمة! وبما أنّ هذه المأكولات شكلت نسبة كبيرة من نظامك الغذائي خلال سنواتٍ طويلة، سوف تحصلين على جسم الأحلام فور التخلي عنها.

4- القوس

عام 2017 كان صعبًا على مولودة برج القوس، لكن الأحوال ستتغير إبتداءً من اليوم الأول من العام 2018. سوف تنعمين بطاقةٍ إيجابية جدًا وسيزداد حبك للحياة، وسنعكس ذلك على نظامك الغذائي. تختارين في العام الجديد الأطعمة الصحية وتتفادين كل الأطعمة المصنعة التي تسبب الكآبة وتقلبات المزاج.

التعليقات