أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

ما الافضل؟ الفريزر في اعلى او في اسفل الثلاجة؟ اليك الاجابة

الافضل بين الفريزر في اعلى او في اسفل الثلاجة

تطوّرت صناعات الادوات الكهربائية منذ القدم، واصبحت مع الوقت تناسب حاجات ربات المنزل أكثر فأكثر. الكثير من الميزات تؤثر على اختيارك للثلاجة والفريزر عندما تقررين شراء قطعة جديدة، والكثير منها قد تضعك في حيرة من أمرك حول الاختيار الاصح، لكن لا شك في أن اكثر هذه الميزات التي قد تتساءلين عنها هي ما إذا كان يجب عليك اختيار ثلاجة بفريزر علوي، أو فريزر سفلي. اكتشفي الاجابة.

هل تختلف طريقة عمل الفريزر العلوي عن ذلك الذي يكون اسفل الثلاجة؟

يعمل الفريزر العلوي والفريزر الذي يكون موجود اسفل الثلاجة على تجميد الاطعمة لكن بطرق مختلفة. تعمل طرازات الفريزر العلوية من خلال توجيه الهواء البارد الى حجرة التبريد من خلال سلسلة من الفتحات. امّا طرازات الفريزر التي تكون موجودة عادة اسفل الثلاجة فتعمل على نقل الهواء من الفريزر إلى الثلاجة من خلال سلسلة قنوات تعمل كالمراوح.

هل تختلف نسبة الاستهلاك الكهربائي بين الطرازين؟

اذا كنت تبحثين دائماً عن طرازات الادوات الكهربائية الموّفرة للطاقة، فإن الخيار الافضل لك هي الفريزرات العلوية التي توفر الطاقة اكثر من الطرازات الاخرى.

اي طراز من بين الاثنين يوفر لك مساحة أكبر لتخزين الاطعمة؟

تختلف احجام طرازات الفريزر العلوية عن تلك الموجودة اسفل الثلاجة لحدود الضعف أحياناً. اي ان احجام الفريزرات السفلية تساوي أضعاف حجم الفريزرات العلوية، وتوفر لك مساحة اكبر لتخزين الاطعمة. تجدر الاشارة الى ان انواع الاطعمة لا يمكن حفظها كلها في الفريزر اكتشفي انواع الاطعمة التي لا يجب ابداً ان تحفظيها في الفريزر.

اذاً ما هو الخيار الافضل للعائلات؟

رغم ميزات الفريزر العلوي، الا ان الفريزر السفلي يعتبر خيارًا أفضل لك لعدة أسباب. مساحة التخزين الكبرى، ذلك يساعد على تخزين كميات كبيرة من الاطعمة ولن تضطري حينها الى تقسيم كميات هذه الاطعمة الى احجام صغيرة. بعض الميزات الاضافية الموجودة في الفريزر السفلي لا تتواجد ابداً في الفريزرات العلوية، يعني ذلك مثلاً انه في حال كنت تستخدمين الثلاجة كثيراً عند تحضير الطعام فهذا يسهّل عليك الوصول الى المكونات الطازجة من الثلاجة حين تكون في الاعلى. اضافة الى كل ذلك قد تتضمن بعض الفريزرات السفلية ميزة الادراج والتي تكون عميقة جداً لتخزين غير محدود. لكن في الوقت نفسه يعتمد الامر على المساحة المتوفرة لديك في المطبخ والتي يمكن ان لا تكون كافية، ولا تناسب حجم الثلاجة مع الفريزر السفلية.

بغض النظر عن مكانها تحتاج الفريزر في منزلك للتنظيف الدائم، تعلمي خطوات تنظيف الفريزر من موقعنا.

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟