أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

اخطاء ترتكبينها عند استخدام معقم اليدين قد تعرضك للخطر

اخطاء ترتكبينها عند استخدام معقم اليدين

استخدام معقّم اليدين اصبح اكثر شيوعاً واكثر ضرورة منذ انتشار فيروس كورونا حول العالم. هل فكرت يوماً انه يمكن لمعقم اليدين ان يعرضك للخطر عند استخدامه؟ اكتشفي من موقعنا ما هي الاخطاء التي ترتكبينها عند استخدام معقم اليدين والتي قد تعرضك للخطر.

لا تنتظرين ان يجف معقّم اليدين جيداً:

قد لا يكون معقّم اليدين فعّالا ابداً اذا لم يجف جيداً. ينصح مركز السيطرة على الامراض العالمي بضرورة فرك اليدين حوالي 20 ثانية بعد استخدام معقّم اليدين حتى يجف تماماً.

تستخدمين معقّم اليدين عندما تكون يديك متسختين:

من اخطر استخدامات معقم اليدين هي انك تستخدمينه عندما تكون يداك متسخة. يحتاج معقم اليدين إلى ملامسة كافية لبشرتك، إذا كانت يداك مغطاة بالأوساخ أو الشحوم، فلن يكون معقّم اليدين حينها فعّال ابداً. اغسلي يديك جيداً بالماء والصابون وجففيهما ثم استخدمي معقم اليدين.

لا تستخدمين ما يكفي من معقّم اليدين:

يوصي مركز السيطرة على الامراض العالمي بضرورة استخدام كمية كافية من معقّم اليدين لتغطية كافة الاسطح. هذا يعني انه من الضروري استخدام كمية لتغطية كلتا اليدين، من الأمام والخلف وبين الاصابع.

لا تقومين بتخزين معقّم اليدين بشكل صحيح:

من المهم اتباع تعليمات الشركات المنتجة بضرورة تخزين معقّم اليدين في اماكن بعيدة عن اشعة الشمس. حيث ان درجات الحرارة المرتفعة يمكن أن تؤثر على فاعلية المنتج.

لا تتحققين من تاريخ صلاحية المنتج:

من المهم التحقق من تاريخ صلاحية المعقّم لأن بعض المكونات النشطة في معقم اليدين ستتحلل بمرور الوقت. المنتجات منتهية الصلاحية يمكن ان لا تكون فعّالة ابداً.

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟