أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

هذا هو اول ما عليك فعله بورق الزبدة لدى شرائه

كيفية الاستفادة من ورق الزبدة عند شرائه

يعتبر ورق الزبدة من اكثر الاغراض المفيدة والعملية التي تستخدم في عملية الخبز فهو مقاوم للحرارة للشحوم والرطوبة، ومرن بما فيه الكفاية، كما وانها سميك وقاسٍ في الوقت نفسه. قبل استخدام ورق الزبدة في خبز الحلويات هناك خطوة اساسية عليك القيام بها عند شرائه، اكتشفي ما هي.

ما عليك فعله بورق الزبدة لدى شرائه:

عندما تقومين بتنظيف المطبخ، هناك بعض المساحات التي يصعب عليك الوصول اليها لتنظيفها. من هذه المساحات الجزء العلوي من الثلاجة والجزء العلوي من خزائن المطبخ. تعتبر هذه الاماكن من اكثر الاماكن التي يتراكم فيها الغبار بسبب صعوبة تنظيفها باستمرار. ما عليك فعله لتتفادي كمية الغبار في هذه الاماكن، في المرة المقبلة التي تشترين فيها ورق الزبدة، قومي اولاً بتنظيف سطح الثلاجة او الخزائن جيداً، قصي بعض الاوراق واستخدميها لتغليف الجزء العلوي من الثلاجة وخزائن المطبخ.

فائدة ورق الزبدة:

ان سطح ورق الزبدة الشمعي يعمل كالمغناطيس لجمع الغبار والاوساخ. بعد تطبيق هذه الخطوة يمكنك ببساطة رمي الاوراق عندما تصبح متسخة تماماً ووضع اخرى جديدة مكانها.

متى يجب عليك تغيير الاوراق:

تبقى اوراق الزبدة فعّالة للاستخدام لوقت طويل، وتستوعب كمية كبيرة من الغبار. لذلك يمكنك في كل مرة تشترين علبة جديدة من اوراق الزبدة التخلص من الاوراق القديمة واستبدالها بأوراق نظيفة.

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟