إشعار

Sign Up

نصائح اتبعيها عند اختيار تصميم المطبخ الأمريكي

نصائح اتبعيها عند اختيار تصميم المطبخ الأمريكي

هل ترغبين في تجديد بيتك ومطبخك ليتناسب مع نمط عيشك وعائلتك؟ اليك نصائح عملية وبسيطة تساعدك على اختيار تصميم المطبخ الأمريكي الذي يناسب بيتك.

ان اغلب الأشخاص في أمريكا يسكنون في شقق صغيرة، الأمر الذي غير وجهة التصاميم الداخلية وحثها الى اعتماد المطابخ الصغيرة المفتوحة على غرفة الجلوس، والتي باتت تعرف اليوم بالمطابخ الأمريكية.

مؤخراً، تخلت معظم النساء، بما فيهن النجمات العربيات والعالميات، عن تصاميم المنازل التقليدية، واتجهن اكثر فأكثر نحو التصميمات الغربية العصرية التي تراعي المساحات الضيقة.

نصائح لاختيار تصميم المطبخ الأمريكي

في القديم، كانت المطابخ تستخدم للطبخ فقط. اما اليوم، فأصبحت بمثابة مساحة يستخدمها كافة افراد العائلة لتناول الطعام والجلوس، اذ باتت تضم طاولة واماكن للجلوس.

لذلك، ومع تطور وظيفة المطبخ في البيت، كثر تطبيق تصميم المطابخ الأمريكية التي تكون مفتوحة على غرفة الجلوس او الصالة.

لكن تصميم المطبخ الأمريكي قد يتحول الى "كارثة تصميم" في حال اسأت تطبيقه. لذلك، اليك بعض النصائح التي يجب تطبيقها عند اختيار هذا التصميم:

  • اعتمدي تصميما عمليا ومريحا للنظر بالإضافة الى اجمل اكسسوارات المطبخ، اذ مع تطبيق تصميم المطبخ المريكي، سيبقى مطبخك مفتوحا على الدوام. لذلك، يجب ان تكون الوانه دافئة ومناسبة لألوان غرفة المعيشة.
  • على الرغم من ان المطبخ مفتوح على غرفة الجلوس، يجب ان تتأكدي، قبل بدء التطبيق، من ان تكون المساحة المخصصة للطبخ بعيدة عن المساحة المخصصة للجلوس، مع التأكد من تطبيق نظام تهوئة فعال.
  • تأكدي من تصميم المطبخ الأمريكي بطريقة مناسبة تساعدك على التواصل مع افراد العائلة ومراقبة الاطفال اثناء الطبخ.
  • من اجل تطبيق اجمل تصميم ممكن والاستفادة من المساحة بشكل عملي، اعمدي الى وضع جزيرة تفصل المطبخ عن الصالة، وضعي كراسي بار عالية تتناسق مع باقي الأثاث.

مصدر المقال: موقع "عائلتي".

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟