أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

هل يجب اضافة البهارات الى الدجاج اثناء سلقه؟

الوقت الصحيح لاضافة البهارات الى الدجاج المسلوق

اذا كنت تتسألين عن الخطوات الدقيقة لسلق الدجاج وإذا يجب إضافة البهارات إلى الدجاج أثناء سلقه أو قبل، إكتشفي الإجابة من موقعنا.

متى يجب اضافة البهارات الى الدجاج؟

الدجاج هو لحم طري جداً، وهو غني بالعصير وسهل المضغ على عكس اللحوم الأخرى. إن أفضل وقت لتتبيل الدجاج هو عندما يذوب الدجاج ويترك ليفقد الماء الزائد منه. هذا يعني أنه يجب إخراج الدجاج من الثلاجة وتركه ليصفّى وبعد هذه المرحلة مباشرةً يجب تتبيل الدجاج بالبهارات مهما كانت الطريقة التي ستقومين بها لتحضير الدجاج. يمتص الدجاج أي نكهة تضاف إليه بعد أن يفقد كل كمية الماء منه.

ما هي المكونات التي يجب عليك إضافتها للدجاج أثناء السلق؟

المكونات التي يجب عليك إضافتها للدجاج أثناء السلق هي الخضروات والأعشاب التي تساعدك على التخلص من زفرة الدجاج نهائياً، مثل الجزر، البصل، البقدونس، الكرفس وغيرها.

ما هي المدة الصحيحة لسلق الدجاج؟

تعتمد الإجابة على هذا السؤال على جزء الدجاج الذي تقومين بسلقه. أي أن الدجاج الكامل يتطلب وقتاً اكثر من الأجزاء الأخرى التي تكون عادة أصغر او يكون لحمها طري أكثر او خالية من الجلد. يتطلب الدجاج الكامل حوالي 45 دقيقة لسلقه، فيما تتطلب صدور الدجاج حوالي 30 دقيقة لسلقها. في حال كنت ترغبين بسلق صدور الدجاج مع العظام فهي ستحتاج عندها إلى 30 دقيقة لسلقها.

ما هي أنواع البهارات التي يمكن اضافتها للدجاج قبل سلقه؟

تفضل كل ربة منزل أنواع معينة من البهارات تضيفها للدجاج عند طهيه، من البهارات التي يمكنك اضافتها، الكركم، الزنجبيل، البابريكا، الكمون، الفلفل الاسود، الاوريغانو والزعتر المجفف.

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟