إشعار

Sign Up

5 وصفات حلى بجوز الهند يمكن تحضيرها بأقل من 20 دقيقة!

وصفات حلويات جوز الهند سهلة

يعطي جوز الهند الحلويات نكهة مميزة ويجعلها فاخرة مهما كانت بسيطة! إليك من أطيب طبخة أشهى وصفات الحلويات بجوز الهند يمكنك أن تحضريها بأقل من 20 دقيقة وبمكونات موجودة في البيت.

1- شكلمة جوز الهند

وصفات حلويات جوز الهند سهلة

حضري شكلمة جوز الهند بهذه الوصفة البسيطة وقدميها مع القهوة لوجبة خفيفة وشهية. يمكنك أن تزيدي كمية جوز الهند لنكهة غنية وأضيفي المكسرات المطحونة حسب الذوق.

2- حلى جوز الهند

وصفات حلويات جوز الهند سهلة

استبدلي ألواح الشوكولاته الدسمة بألواح حلى جوز الهند الذي يحتاج إلى 5 مكونات فقط. يمكنك أن تدخلي الصينية إلى الفرن لدقائق قليلة حتى يتحمر وجه الحلى لشكل مميز. أضيفي القليل من جوز الهند المبشور على وجه الحلى قبل التقديم.

3- هريسة جوز الهند

وصفات حلويات جوز الهند سهلة

إذا كنت تحبين نكهة الحلويات الشرقية، حضري هريسة جوز الهند السهلة جدًا. هذا الحلى ممتاز للعزومات ويلفت الأنظار بشكله الإستثنائي. حمّصي اللوز المقشّر للتزيين أو استبدليه بالصنوبر.

4- كرات جوز الهند

وصفات حلويات جوز الهند سهلة

هل تبحثين عن حلى فخمٍ لا يحتاج لمجهودٍ كبيرٍ؟ إليك وصفة كرات جوز الهند التي تحتاج إلى 3 مكونات فقط ولـ10 دقائق تحضير. يمكنك أن تغمسي الكرات بصلصة الشوكولاتة لنكهة غنية.

5- كيكة جوز الهند

وصفات حلويات جوز الهند سهلة

غيري عن الكيكات الاسفنجية التقليدية وحضري كيكة جوز الهند اللذيذة. قدميها لأولادك في الصباح حتى تعطيهم النشاط اللازم الذي يدوم طوال اليوم. يمكنك أن تضيفي القليل من الكاكاو فتحصلين على كيكة جوز الهند والشوكولاتة.

التعليقات