أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

كيفية الحصول على عصير فاكهة بدون عصارة

كيفية الحصول على عصير فاكهة بدون عصارة

غالباً ما تستخدم ربّات المنزل العصارة التقليدية لعصر أي نوع من الحمضيات. أما أنواع الفواكه الأخرى فهي تحتاج الى نوع عصارة خاصة لإستخراج العصير منها. فهل فكرتي يوماً بإمكانية الحصول على عصير فاكهة بدون عصارة؟ اكتشفي الاجابة.

كيفية الحصول على عصير فاكهة بدون عصارة:

للحصول على عصير فاكهة بدون عصارة، ضعي نوع من أنواع الفاكهة كالتفاح، الحمضيات، التوت او الفراولة التي ترغبين بإستخراج العصير منها في قدر. أغمري الفاكهة بالماء. ضعي القدر على نار متوسطة واتركي الخليط حتى يغلي. اتركي الخليط لليلة كاملة على حرارة الغرفة. في اليوم التالي يمكن استخدام عصير الفاكهة المركزّ الذي استُخرج بدون عصارة حتى. استخدمي المطحنة اليدوية لخلط العصير جيداً، وبعدها صفي العصير بواسطة مصفاة وقدميه لضيوفك. يمكن إضافة القليل من السكر في القدر مع الفاكهة لتحضير عصير ولا ألذ.

هل يمكن تفريز عصير الفاكهة المحضر بهذه الطريقة؟

  • اذا كنت قد حضرت كمية كبيرة من عصير الفاكهة ولم تستخدميها بكاملها، يمكنك حينها تفريز العصير بخطوات سهلة.
  • وزعي عصير الفاكهة في القوالب المخصصة لمكعبات الثلج ثم أدخليها إلى الفريزر. يمكن أيضاً حفظ عصير الفاكهة في برطمانات في الفريزر.
  • لإستخدام هذه العصائر بعد تجميدها، في إبريق ضعي القليل من كمية العصير المجمدة وأسكبي فوقها القليل من الماء وقدميها باردة على سفرتك. يمكنك مزج الكثير من أنواع عصائر الفاكهة المجمّدة لتحضير كوب من العصير الشهي والمميز.
ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟