أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

لديك ثلاجة صغيرة؟ اليك كيفية تنظيمها لتتسع لكل اغراضك

كيفية تنظيم الثلاجة الصغيرة

يمكن أن يكون إمتلاك ثلاجة صغيرة من أكثر الأمور غير المريحة التي تعاني منها أي ربة منزل، فقد يؤدي هذا الأمر إلى فساد الكثير من الأطعمة ورميّها بعد أن تصبح غير صالحة للأكل. سنقدم لك فيما يلي كيفية تنظيم الثلاجة الصغيرة حتى تتسع لكل أغراضك.

كيفية تنظيم الثلاجة الصغيرة:

  • إستخدام حاويات باللون الشفاف: تساعد هذه الحاويات عند حفظ الأطعمة داخلها على رؤية ما بداخلها دون الحاجة إلى فك العبوة وفتحها. من الأفضل إستخدام حاويات بنفس الحجم والشكل إذ يساعد هذا الامر على تنظيمها بحيث تتسع داخل الثلاجة دون أن يعيقها أي شيء.
  • إعادة تغليف الأطعمة بشكل يناسب ثلاجتك: عند شراء الأطعمة من المتاجر غالباً ما تكون مغلّفة بطريقة لا تناسب الثلاجات الصغيرة. لتنظيم ثلاجتك الصغيرة أعيدي تغليف الأطعمة في حاويات أو أكياس صغيرة تناسب حجم كمية الأطعام المغلّفة وحجم ثلاجتك أيضاً. تساعد خطوة إعادة التغليف أيضاً على ضمان عدم انسكاب الأطعمة داخل الثلاجة مما قد يسبب بفوضى.
  • الإحتفاظ بالبراطمين والزجاجات في باب الثلاجة: تشغل البراطمين والزجاجات عادةً مساحة كبيرة من ثلاجتك مما يمنعك من الإحتفاظ بالأطعمة الأخرى وتنظيم الثلاجة كما ترغبين. لذلك يجب الإحتفاظ بهذه الزجاجات و البراطمين في باب الثلاجة.
  • تنظيم الأطعمة التي تُستخدم معاً في مكان واحد: تسهّل هذه الخطوة عليك الكثير عند تحضير أي وصفة وتمنع الفوضى داخل الثلاجة.
  • تأكدي من الأغراض الموجودة لديك قبل شراء أي شيء جديد: في الكثير من الأوقات يكون شراء الأطعمة من الصنف نفسه السبب الأول لإزدحام ثلاجتك والفوضى داخلها. من الأفضل التأكد من الأطعمة الموجودة داخلها وشراء الأطعمة الضرورية الناقصة فقط.

إحرصي على تنظيف الثلاجة قبل البدء بتنظيمها لضمان إزالة العفونة من داخلها مما قد يؤثر على الأطعمة.

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟