إشعار

Sign Up

ميغان ماركل حامل بمولودها الأول وهذه هي الأكلات التي منعت عنها!

ميغان ماركل حامل

بعد زواجها من الأمير هاري ودخولها الى القصر الملكي، مُنعت ميغان ماركل من تناول طعامها المفضّل تبعاً للنظام الغذائي الملكي الذي يفرض على كل من يتبع للعائلة ان يتجنب اكلات محددة خوفاً من التعرّض للتسمم الغذائي.

يبدو ان على الدوقة ميغان ان تقدّم تضحية جديدة وتتنازل عن اكلاتها المفّضلة بعد تأكيد خبر حملها بطفلها الأول يوم الإثنين الواقع في 15 اكتوبر.

لن تصدقي أن هذه هي أطباق ميغان ماركل المفضلة!

على الرغم من انها تتبع لعائلة ملكية، إلا أن ميغان تشبه اي أم أخرى وعليها ان تتخلى في فترة حملها عن بعض المأكولات حتى تحافظ على صحتها وصحة جنينها.

السوشي

باعتبارها مواطنة من كاليفورنيا، فإن ميغان ليست غريبة عن السوشي بل هي تعشق هذا النوع من الأكل وتعتبره اساسياً في نظامها الغذائي. ستحتاج الدوقة الآن ان تبتعد عن الأطعمة اليابانية الأساسية (وأية أطباق أخرى من السمك النيء) أثناء الحمل لأنها تحتوي على فيروسات وبكتيريا ضارة يمكن أن تسبب تسمماً غذائياً وتؤذيها والطفل الملكي.

الجبن الطري

من الضروري الآن ان تبتعد الدوقة الحامل عن الجبن المحمّر، مثل جبن البري وجبن الكمامبير، الذي يمكن أن يحتوي على بكتيريا ضارة.

البيض غير المطبوخ جيداً

اعلنت ميغان في مقابلة سابقة أن فطورها النموذجي يتكون من عجة مع الأعشاب الطازجة والجبن والخبز المحمص. على الرغم من أن ميغان لا تزال قادرة على تناول البيض، فعليها التأكد من طهيه بالكامل لتجنب التعرض للبكتيريا مثل السالمونيلا.

العصير غير المبستر

اشتهرت ميغان بشربها العصير الأخضر بشكل منتظم من اجل البقاء بصحة جيدة. والآن بعد أن أصبحت حاملاً، يجب على ميغان التأكد من أن أي عصير تشربه يبستر، لأن العصير غير المبستر (حتى الذي يستخدم في العصائر أو مشروبات الفاكهة المخلوطة) يمكن أن يسبب أمراضاً تنقلها الأغذية.

الستيك غير الناضج تماماً

رغم شهرتها بعشقها للفواكه والخضار، تُعرف الدوقة ايضاً بحبها لستيك اللحم غير المطهو كلياً. لكن يتعين على ميغان الآن تجنب اللحوم النيئة أو غير المطبوخة جيداً، بسبب احتمال الإصابة بداء المقوسات (Toxoplasmosis) .

التعليقات