أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

اطباقك تخرج متسخة من غسالة الاطباق؟ اليك الاسباب لتعالجيها

اسباب بقاء الاطباق متسخة بعد خروجها من غسالة الاطباق

هل سبق وتفاجأتي بأطباقك بعد غسلها في غسالة الاطباق ولا زالت متسخة؟ هل لاحظت ان أداء غسالة الاطباق الخاص بك قد تغير ولم تدركِ السبب وراء ذلك؟ تعرفي على اسباب تغّير اداء غسالة الاطباق وكيف تعالجين هذه الاسباب.

النصيحة الاولى: تنظيف ملحقات الرش الداخلية في غسالة الاطباق:

ان احتمال انسداد ملحقات الرش داخل غسالة الاطباق قد يكون الاحتمال الاساسي لتغيّر أداء هذه الاخيرة. وقد يعود السبب في ذلك الى نوعية الماء الكلسية. قومي اولاً بفك ملحقات الرش عبر قلبه عكس عقارب الساعة واسحبي الى الاعلى في نفس الوقت. افحصي الثقوب الموجودة في ملحق الرش بواسطة خيط تنظيف الاسنان لتنظيف هذه الثقوب تماماً من اي انسداد.

النصحية الثانية: تنظيف الجزء الداخلي من غسالة الاطباق:

ان اهمال تنظيف الجزء الداخلي من غسالة الاطباق قد يكون السبب في تغيّر ادائها ايضاً. وتتضمن خطوات تنظيف هذا الجزء، ازالة بقايا الطعام، آثار الزجاج الصغير الذي قد يكون موجود بسبب ملء غسالة الصحون . تتمثل الخطوة الاساسية بفحص الجزء السفلي من غسالة الاطباق بعد ازالة الغطاء عن خزان تصريف الماء. ازيلي آثار الاطعمة ثم نظّفي المنطقة بواسطة اسفنجة ناعمة.

النصيحة الثالثة: تنظيف فلتر وباب غسالة الاطباق :

استخدمي فرشاة اسنان لتطبيق هذه الخطوة. افركي جميع السدادات المطاطية الموجودة على دائر الباب، يمكن ان يكون احتمال اتساخ هذه السدادت السبب في تغيّر أداء غسالة الاطباق بسبب عدم اغلاق باب غسالة لاطباق بشكل كامل. يمكنك ايضاً استخدام فرشاة الاسنان لتنظيف فلتر غسالة الاطباق ايضاً، لضمان افضل أداء لها.

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟