إشعار

Sign Up

اكلات سهله وسريعه لفطور رمضان

اكلات سهله وسريعه لفطور رمضان

اذا كنت تبحثين عن وصفات اكلات سهله وسريعه لفطور رمضان تفقدي من موقع اطيب طبخة مجموعة من الوصفات الشهية التي يمكنك تحضيرها لافطار رمضان الشهي.

حميس اللحم

حميس اللحم من الاكلات الرمضانية الشهيرة التي لا تحتاج لكثير من الوقت للتحضير ومذاقها جدّ ولا اروع. خلال 25 دقيقة فقط، يمكنك تحضير طبق المقبلات الشهي هذا باسهل الخطوات لتزيين سفرة فطورك الرمضاني.

ايدام الحمص الهندي

اذا كنت ترغبين بتحضير طبق صيامي مغذٍ وسريع في الوقت نفسه إذاً إيدام الحمص هو الطبق المثالي لك! حضريه خطوة بخطوة على طريقتنا وخلال 30 دقيقة ستحصلين على طبق نباتي ولا أشهى للإفطار!

فاهيتا الروبيان

نداء لعشاق المطبخ المكسيكي وثمار البحر! فاهيتا الروبيان من أشهى الأطباق الرئيسية التي يمكن أن تزيني بها سفرتك فهي غنية بالألوان وتحتوي على كلّ العناصر الغذائية التي يحتاج إليها جسمك بعد الصيام كما أنها سريعة التحضير ولا يستغرق طبخها أكثر من 30 دقيقة!

جريش سريع ولذيذ

الجريش من الأكلات المفضلة لدى الكثيرين وطريقة تحضيره ولا اسهل. قد يستغرق تحضير الجريش التقليدي بعض الوقت لذلك ابتكرنا طريقة سريعة ولذيذة لتحضير الجريش في المنزل مثل المحلات.

ستروجانوف الدجاج بالكريمة

ستروجانوف الدجاج بالكريمة من الأطباق الشهية التي لا تحتاج لكثير من الوقت ومكوناتها بسيطة ومتوفرة في كلّ مطبخ جربيها على طريقتنا وزيني بها سفرتك الرمضانية.

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟