أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

احفظي السمبوسة بهذه الطريقة لتحافظي على قرمشتها!

كيفية حفظ السمبوسة في الفريزر

هناك العديد من المقبلات التي يمكن تحضيرها في وقت مسبق لتوفير الوقت و تقديمها الى جانب أطباق رئيسية عند الرغبة. من أكثر المقبلات شهرة هي السمبوسة المحببة لدى العديد من الأشخاص، لهذا السبب حضري عجينة السمبوسة وحشوة السمبوسة واحفظيها بالطريقة المناسبة عند الحاجة خاصة خلال العزومات ولأن السمبوسة تحتاج الى الكثير من الوقت لتحضيرها، استفيدي من طريقة التخزين التالية التي تضمن لك حبات سمبوسة مقرمشة وتخلصك من مشكلة ترطيب العجينة المزعج الذي يؤدي الى تفتتها خلال القلي ويؤثر على قوامها.

ضعي حبات السمبوسة بطريقة متباعدة على ورق الزبدة، انثري القليل من دقيق الذرة عليها لتتشرب أي رطوبة ممكنة فيما بعد. يمكنك الامتناع عن القيام بهذه الخطوة اذ ليست أساس طريقة حفظ السمبوسة لكنها تساعد على الحفاظ على قرمشتها. بعد وضع حبات السمبوسة على ورق الزبدة غلفيها جيداً بورق النيلون لتمنعي دخول هواء الفريزر البارد والرطب.

بعد تغليف حبات السمبوسه جيداً وتفريزها لمدة ساعة، اخرجيها واحفظيها في أكياس بلاستيكية مع الحرص على اغلاقها باحكام والتخلص من الهواء بالكامل.

حضري الكمية التي تريدينها من السمبوسة واحفظيها لعدة أشهر في الفريزر. اخرجيها عندما تريدين تحضيرها واقليها على الفور في قدر عميق على درجة حرارة خفيفة الى متوسطة. تجنبي قلي حبات السمبوسة على درجة حرارة مرتفعة إذ يؤدي ذلك الى تفتتها وخروج الحشوة منها.

التعليقات