إشعار

Sign Up

بالصور: طريقة تناولك للبيتزا وماذا تكشف عنك!

طريقة اكل البيتزا

الطريقة التي تتناولين فيها الطعام تكشف الكثير من الأمور عن شخصيتك، وخاصةً عند تناول البيتزا! فما هي مميزات شخصيتك الأساسية؟ إكتشفي ذلك مع أطيب طبخة!

الشوكة والسكين

طريقة اكل البيتزا

تحبين التقاليد وتتمتعين بذوقٍ رفيعٍ وأنيقٍ. لا تحبين التسرع وتتفادين الاستنتاجات قبل أن تتأكدي من دقة الأمور. تحسبين كل خطوة تتخذينها وتضعين دائمًا أهدافًا لأيامك. لكن في بعض الأحيان قد تكونين مثالية إلى حد التشدد ما يبعد الأحباء عنك. وهل تعرفين أنّ البيتزا في إيطاليا لا تُقدم مقطعة ويُفضّل تناولها بالشوكة والسكين؟

اليد

طريقة اكل البيتزا

تستشيرين قلبك وحدسك قبل أخذ القرارات المهمة، وغالبًا ما تكون النتائج إيجابية. تفضّلين الوصول مباشرةً إلى صلب المواضيع ولا تحبين الأمور التي تأخرك عن أهدافك. تتمتعين بشخصيةٍ مرحة وعفوية وتحب صديقاتك التواجد معك. انتبهي ألا يستغل أحد طيبة قلبك!

لا تتناولين كعب البيتزا \(العجين\)

طريقة اكل البيتزا

انت منظّمة جدًا وجدّية بعملك. تحترمين مواعيدك وتكرهين عندما يتأخر الأشخاص الآخرون. تعرفين أيضًا كيف تمرحين وتستمتعين بوقتك بعيدًا عن العمل. حافظي على هذا التوازن للتفادي المشاكل وننصحك بتحضير صلصة مثل الباربكيو لتغميس بقايا العجين فيها!

باردة

طريقة اكل البيتزا

تتمتعين بثقةٍ كبيرة بالنفس ولا تهتمين لآراء غيرك بك على كل الأصعدة. حافظي على هذه الثقة لكن انتبهي ألا تتحول إلى تعجرفٍ وغرورٍ حتى لا تخسري الأصدقاء والأحباء. وعلى الأرجح أنك لا تحبين البيتزا كثيرًا وتفضّلين تناول مثلاً طبق دجاج!

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟