أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

طريقة قلي السمك من دون ما يشرب زيت

طريقة قلي السمك من دون ما يشرب زيت

طعم السمك المقلي لا يقاوم بالنسبة للكثير من الأشخاص، إذا كنت من محبات اطباق السمك وثمار البحر، وتحبين تجهيز السمك المقلي في البيت، سنقدم لك فيما يلي طريقة قلي السمك من دون ما يشرب زيت. اكتشفيها من موقعنا.

طريقة قلي السمك بدون ما يشرب زيت:

لقلي السمك بدون ما يشرب زيت، ضعي أولاً خليط من الخضار مكوّن من الفليفلة الملونة والبصل والثوم مع القليل من الماء والملح في وعاء الخلاط الكهربائي. اطحني الخليط جيداً. غمّسي السمك بالخليط مع الحرص على دهنه من جميع النواحي. في وعاء عميق جهزي كمية من الدقيق، زيدي البهارات التي ترغبين بها مثل،الكمون الزنجبيل والكاري ثم زيدي القليل من الملح. أضيفي ملعقة من النشاء لكل كوبان من الدقيق. أخلطي المكونات جيداً. غمسي السمك في خليط الدقيق وقلبيه جيداً حتى يتغلف تماماً. في قدر على النار حمي زيت غزير. أضيفي ملعقة صغيرة من عصير الليمون الحامض إلى الزيت بعد تسخينه لتفادي انتشار رائحته في المطبخ. أخرجي السمك من خليط الدقيق، تخلصي من كمية الدقيق الزائدة عليه ثم اقليه مباشرةً بالزيت المحمّى. ارفعي السمك من الزيت وستلاحظين أنه لم يتشرب كمية زائدة من الزيت أبداً.

نصائح لقلي السمك بطريقة ناحجة:

  • إختاري السمك الصغير الحجم، تتميز الأسماك الصغيرة بأنها غير دهنية مقارنةً بالأسماك الكبيرة. يمكن الحصول على قشرة سمك هشة ومقرمشة عند إستخدام هذه الأسماك.
  • لا تقومي بتقليب السمك عند قليّه سوى مرة واحدة. إذا كنت ترغبين بالحصول على سمك مقلي مقرمش فعليك عدم تقليبه سوى مرة واحدة.
ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟