إشعار

Sign Up

بالصور: نجمات قبل وبعد الرجيم وكيف خسرن الوزن!

نجمات قبل وبعد الرجيم

أضواء الشهرة لا تأتي من دون ثمن! إذا كنت متواجدة تحت أنظار ملايين الأشخاص، فلا بدّ أن تحافظي على إطلالةٍ مميزة. لذلك، تلجأ الكثير من النجمات إلى الحميات الغذائية لخسارة الوزن الزائد والمحافظة على جسمٍ رشيقٍ. إليك من أطيب طبخة صور نجماتك المفضلة قبل وبعد خسارة الوزن، واكتشفي أبرز أسرار رشاقتهن!

سمية الخشاب

نجمات قبل وبعد الرجيم

اتبعت النجمة المصرية سمية الخشاب حمية غذائية لمدة 3 أشهر وبمتابعة طبيب ألماني. تناولت خلال هذه الفترة الشوربات والعصائر الطبيعية وخسرت 16 كيلوغرام!

هازال كايا

نجمات قبل وبعد الرجيم

عانت الممثلة التركية هازال كايا من مرض السكري لفترة طويلة، ما جعلها دائمًا عرضة للبدانة. لكن قررت هازال الإهتمام بصحتها وتمكنت من خسارة 13 كيلو خلال وقتٍ قصيرٍ. امتنعت عن تناول السكر والنشويات المضرة والمأكولات الدسمة واكتفت بتناول الأطباق الصحية والمتوازنة.

ليلى اسكندر

نجمات قبل وبعد الرجيم

أطلت ليلى اسكندر على الساحة الفنية في برنامج غنائي وتمّ انتقادها بشدة لوزنها الزائد. وبعد انطلاقها في عالم الفن، قررت ليلى أن تغير نمط حياتها وتمكنت من خسارة 45 كيلو بطريقة صحية وطبيعية! اتبعت نظامًا غذائيًا قاسيًا لكنها اعتمدت على الرياضة التي أدمنتها.

شيرين عبد الوهاب

نجمات قبل وبعد الرجيم

واجهت المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب صعوبة كبيرة في التخلص من الوزن الزائد بعد حملها الثاني. ومثل كل النجمات اللواتي يعانين من السمنة، تلقّت انتقادًا كبيرًا من الصحافة والجمهور، لكنها اتبعت حمية غذائية قاسية. خسرت نسبة كبيرة من وزنها وتتمتع اليوم بجسمٍ رشيقٍ وقوامٍ جذاب!

إليك المزيد من أسرار رشاقة النجمات!

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟