أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

هذا هو دليلك المثالي لاستخدام الطباخ الحثي

الطباخ الحثي Induction cooktop هو ما أنت بحاجة إليه في مطبخك اليوم. فاستخدامه آمن لأنه على عكس الطباخ العادي أو الكهربائي ليس بحاجة إلى التسخين عن طريق النار او الكهرباء بل يعمل على الحثل المغناطيسي بين القدر والطباخ. تعرّفي معنا في ما يلي من موقع اطيب طبخة على كل التفاصيل التي قد تجهلينها!

نصيحة عن الطباخ الحثي

ما هي أنواع القدور التي تتماشى مع الطباخ الحثي؟
المواد التي يمكنك استخدامها مع الطباخ الحثي هي حديد الصلب، الفولاذ والستانلس ستيل شرط ان يكون فيها القليل من المغناطيس. أما القدور المصنوعة من السيراميك او المطلية مثل أدوات المنزل من شركة Le Creuset الفرنسية، فتتماشى تماماً مع الطباخ الحثي لأن هذه القدور تحتوي على طبقة من الحديد داخل السيراميك تلعب دور المغناطيس.

أي أنواع قدور لا تعمل على الطباخ الحثي؟
القدور المصنوعة من الألومنيوم، الزجاج والنحاس لا تعمل على الطباخ الحثي إلا في حال كانت هذه القدور مصنوعة من طبقة من المغناطيس في قعرها.

كيف تتأكّدين إذا القدور لديك تعمل على الطباخ الحثي؟
إذا لم تكوني متأكّدة من المادة المصنوعة منها القدور التي تستخدمينها في منزلك، إليك حيلة ذكية وبسيطة: خذي قطعة مغناطيس وضعيها على قعر القدر. إذا تركت قطعة المغناطيس فالتصقت بالقدر، إذاً هذا الأخير يحتوي على المغناطيس ويمكنك استخدامه على الطباخ الحثي.

لماذا تختارين الطباخ الحثي؟
ما يميّز الطباخ الحثي عن غيره هو أنه عملي: لا يحمى إلا القدر الموجود على الطباخ فقط. بالإضافة إلى ذلك، الطباخ لا يصبح ساخناً إلا في مكان لقائه بالقدر وبالتالي تتقلّص خطورة حرق يديك أثناء تحضير أطباقك الشهي.

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟