أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

افضل الطرق لتخزين البصل في الثلاجة حتى تحافظي عليه

افضل الطرق لتخزين البصل في الثلاجة

البصل هو من الخضروات التي لا غنى عنها في المطبخ، ويُستخدم بشكل شبه يومي في الوصفات. إذا كنت تبحثين عن طرق لتخزين البصل في الثلاجة حتى تحافظي عليه، اليك هذه الطرق المضمونة من موقعنا.

كيفية تخزين البصل في الثلاجة:

البصل المقشر:

بمجرد تقشير البصل لا يمكن تخزينه سوى في الثلاجة لتفادي تعرضه للجراثيم التي يمكن أن تفسده، ضعي البصل المقشّر في وعاء محكم الإغلاق وضعيه في الثلاجة. يجب أن لا تقل حرارة الثلاجة لحفظ البصل عن 4 درجات مئوية. يمكن أن يدوم البصل المقشّر في الثلاجة لحدود الـ10 أيام.

البصل المفروم او المقطع الى شرائح:

يمكن حفظ البصل المفروم أو المقطع إلى شرائح في الثلاجة لمدة 10 أيام أيضاً. غلّفي كمية البصل التي ترغبين في حفظها بواسطة غلاف من النايلون أو ضعيها في كيس محكم الاغلاق وأدخليها إلى الثلاجة.

البصل المطبوخ:

يمكن تخزين البصل المطبوخ في الثلاجة ما بين الـ 3 والـ4 أيام أيضاً. ضعي البصل في كيس محكم الإغلاق أو في أي وعاء بعد أن يبرد. لا تتركي البصل المطبوخ لفترة طويلة خارج الثلاجة حيث يمكن أن يتعرض للبكتيريا ويفسد.

البصل المخلل:

يعتبر تخليل أي نوع من الخضار من أكثر الطرق المناسبة لإطالة مدة صلاحية هذه الخضروات. بعد تخليل البصل في برطمان زجاجي يمكن إستخدام البصل بعد 3 أسابيع من تخليله. وبمجرد فتح برطمان تخليل البصل يجب حفظه في الثلاجة.

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟