أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

افضل طريقة للحفاظ على رائحة المجلى المنتعشة والجميلة

افضل طريقة للحفاظ على رائحة المجلى المنعشة

هل تنبعث رائحة كريهة من المجلى لديك من زيوت ودهون او زفارة؟ هل جربت الكثير من الحيل لتغيير رائحة المجلى الكريهة؟ اكتشفي من موقعنا هذه الحيلة الفعّالة للحفاظ على رائحة المجلى المنتعشة والجميلة.

طريقة الحفاظ على رائحة المجلى المنتعشة:

تتعرض المجلى للكثير من الاوساخ بسبب بقاء آثار الاطعمة فيها لفترة طويلة، هذا الامر يؤثر على رائحتها بشكل كبير. لتنظيف المجلى وتغيير رائحتها، تأكدي اولاً من تنظيف المجلى من بقايا الطعام الموجودة فيها بعد غسل الاطباق. ضعي بضع مكعبات الثلج داخل المجلى. اغسلي حبتين من الليمون الحامض وقطّعيهما الى شرائح. غمّسي شرائح الليمون الحامض بالملح الخشن ووزّعيها على مساحة المجلى الخاصة بك. تساعد مكعبات الثلج على تجميع جزئيات الاطعمة، كما يعمل الليمون الحامض على تغيير الرائحة الكريهة. يمكنك ترك شرائح من الليمون الحامض دائماً في زوايا المجلى للابقاء على رائحتها الطيبة.

خطوات تضمن لك نظافة دائمة لحوض المجلى:

  • اغسلي الاطباق مباشرة ولا تتركيها متسخة في المجلى، ان ترك الاطباق المتسخة في الحوض يخلق رائحة كريهة حيث تتعرض قطع الطعام الصلبة للهواء مما يعرضها للعفن.
  • تخلصي من الدهون بسرعة، يمكن للشحوم أو السوائل الساخنة التي تتراكم أثناء عملية الطهي أن تكون كريهة الرائحة ايضاً خصوصاً اذا بقيت في المجلى لوقت طويل. احرصي على التخلص منها بأسرع وقت.
  • نظّفي جوانب حوض المجلى كما تنظفين داخله تماماً، تتعرض جوانب حوض المجلى للكثير من الاوساخ ايضاً وقد تنسين تنظيفها احياناً.
ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟