أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

ما الافضل؟ حفظ البطيخ في الثلاجة او خارجها؟ اكتشفي التفاصيل

افضل مكان لحفظ البطيخ

القاعدة الذهبية لتناول البطيخ والتي تُعتمد عادة في غالبية البيوت هي تقطيع نصف رأس البطيخ وحفظ النصف الثاني. لذلك تبحثين عن الطرق الافضل لحفظ البطيخ المقطع وغير المقطع. فما هو المكان الافضل لحفظ البطيخ؟ في الثلاجة او خارجها؟ اكتشفي الاجابة.

حفظ قطع البطيخ الكبيرة:

افضل طريقة لحفظ قطعة البطيخ الكبيرة التي تكون عادة مع القشرة، هي تغليفها بورقة نايلون بلاستيكية وحفظها لمدة اسبوع في الثلاجة. تساعد ورقة النايلون البلاستيكية على منع البطيخ من التقاط الروائح او النكهات من الاطعمة الاخرى في الثلاجة، كما وانها تساعد على الحفاظ على لب البطيخ رطب.

حفظ قطع البطيخ الصغيرة:

بمجرد تقطيع البطيخ الى مكعبات صغيرة لاعداد طبق من سلطة الجرجير والبطيخ مثلاً احفظي الكمية المتبقية في حاوية محكمة الاغلاق في الثلاجة. بهذه الحالة تكون قطع البطيخ جيدة جدا لتناولها في غضون 3 الى 4 ايام. في حال بقيت قطع البطيخ في الثلاجة اكثر من هذا الوقت يتسرب حينها الماء الى اللب مما يجعل البطيخ رطب جداً وغير صالح للاكل.

حفظ البطيخ الكامل:

ان افضل مكان لتخزين البطيخ الكامل غير المقطع هو على درجة حرارة الغرفة حيث يبقى لمدة تصل الى 10 ايام. لا يمكن حفظ البطيخ الكامل في الثلاجة ابداً حيث ان الحرارة المنخفضة يمكن ان تسبب في تكسر القشرة مما قد يؤدي الى تحول قوام البطيخ الى طري جداً بالتالي فهو يصبح غير صالح للاكل.

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟