إشعار

Sign Up

أفكار سفر 2018: أفضل مدن لعشاق الطعام!

افضل مدن للسياحه والطعام

يعرف كل شخص يحب الطعام أنّ الشرط الأساسي لاختيار وجهة سفرٍ هو الطعام الموجودة فيها. إذا كنت تبحثين عن وجهة عطلة للعالم 2018، إليك من أطيب طبخة أفضل بلدان ومدن لعشاق الطعام!

  • طوكيو، اليابان: تتميز هذه المدينة بمطاعمها التي تحصد أعلى مجموع نجمات Michelin في العالم. بالإضافة إلى أشهى سوشي، سوف تجدين أنواع مطابخ لم تعرفيها من قبل.
  • فلورانس، إيطاليا: تشتهر مدينة فلورانس الإيطالية بالفن والموضة والبناء، لكنها مميزة أيضًا بفن الطبخ. تقدم فلورانس أطباق تقليدية مشهورة منذ العصور الرومانية لكن بحلّة جديدة. إذا كنت من محبي المطبخ الإيطالي، فهذه المدينة العريقة تنتظرك.
  • لندن، المملكة المتحدة: تجدين في لندن البرطيانية آخر الصيحات في عالم الطعام، بالإضافة إلى مطاعم جديدة يوميًا. قد تلتقين أيضًا بمشاهيرك المفضلين في هذه المطاعم!
  • غرناطة ، اسبانيا: استمتعي بهذه المدينة العريقة التي تجمع بين الغربي والشرقي، ولا تنسي أن تجرّبي الأطعمة المحلية التي لن تجديها في أي مكانٍ آخر في العالم.
  • لشبونة، البرتغال: تطلّ مدينة Lisbon على المحيط الأطلسي، فتتميّز بالتالي بمجموعة كبيرة من الأسماك وثمار البحر. تُقدّم مشوية أو مقلية مع زيت الزيتون البرتغالي الصافي. لا تنسي أن تجربي الحلويات وخاصةً تارت الكسترد.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: 6 عادات للضيافة ستجدها في البيوت السعودية فقط!

التعليقات