إشعار

Sign Up

تعرفي الى افضل نوع غسالة صحون بالصور

افضل نوع غسالة صحون بالصور

المواضيع:

  1. مميزات غسالة الصحون

  2. افضل نوع غسالة صحون

إذا كنت تبحثين عن افضل نوع غسالة صحون تجدين تشكيلة مميزة بالصور في هذه المقالة على موقع عائلتي لتتمكني من اختيار الانسب لك ولمنزلك وللتخلص من عبء الجلي.

مع وجود المئات من أنواع غسالات الصحون ورغم أنّك تتساءلين كثيرًا عن طرق استعمالها مثل "هل غسالة الصحون هل تغسل قدور التيفال"، فإن اختيار غسالة أطباق تناسب احتياجاتك وميزانيتك يوفّر عليك الكثير. لتسهيل الأمر عليك، قمنا بالبحث عن قائمة تضم أفضل أنواع غسالات أطباق، حتى تتمكني من اتخاذ قرار الأنسب.

مميزات غسالة الصحون

تعتبر غسالة الصحون من الأجهزة الكهربائية الاقتصادية التي توفّر عليك التعب والمال أيضًا لجهة صابون الجلي والمياه. ورغم أنّها من الأغراض التي لا يخطر في بالك تنظيفها في المطبخ، إلا أنّه لها مميزات جمّة:

  • توفير الوقت
  • غسل كمية كبيرة من الأواني مرة واحدة
  • تعقيم الصحون عن طريق برنامج التجفيف الحراري
  • قتل الجراثيم والبكتيريا بفضل برنامج التجفيف الحراري أيضًا

افضل نوع غسالة صحون

بعيدًا عن الماركات الأفضل في هذا المجال، هناك أنواع لعدّة غسالات صحون. ورغم أنّ غسالات الصحون المدمجة هي الأكثر شيوعًا إلى حد بعيد، إلا أن لديك أيضًا بعض الخيارات الأخرى عندما يتعلق الأمر باختيار غسالة الأطباق المناسبة لمنزلك. وتشمل هذه البدائل أدراج غسالة الصحون وغسالات الصحون المحمولة.

غسالات أطباق مدمجة

افضل نوع غسالة صحون بالصور

عندما تفكرين في غسالة الصحون، فمن المحتمل أنك تتخيلين نموذجًا قياسيًا مدمجًا. يتم وضع غسالات الأطباق هذه أسفل سطح المجلى وتوفر مزيجًا مثاليًا من الراحة والأناقة. في هذه الأيام، تميل غسالات الأطباق المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى أن تكون الأكثر مبيعًا في السوق. من الشائع أيضًا رؤية غسالات أطباق سلسة ومجهزة بألواح في الإعدادات الحديثة.

غسالة صحون درج

افضل نوع غسالة صحون بالصور

لم تسمعي عن غسالة الصحون ذات الأدراج؟ ذلك لأن الحصول عليها أصعب بكثير من الحصول على غسالات الصحون المدمجة. مصنع واحد فقط، فيشر بايكال، يصنع حاليًا أدراج غسالة الصحون. تنزلق هذه الأجهزة الصغيرة غير المرئية من تحت سطح المجلى وتأتي بخيار درج فردي ومزدوج.

غسالات الصحون المحمولة

افضل نوع غسالة صحون بالصور

على الرغم من أنه من غير المألوف العثور عليها في معظم المنازل، إلّا أنّ غسالات الصحون المحمولة مثالية للشقق الصغيرة وحتى المركبات الترفيهية. يمكن نقل هذه الوحدات بسهولة في جميع أنحاء منزلك ولا تتطلب امدادات منفصلة للعمل. يمكن وضعها على المجلى كما في الصورة أعلاه، ويمكن تحريك بعض الآخر الذي يعدّ غير ثابت من أجل التحرك بسهولة، كما يمكنك وضع عليها افضل انواع الرخام للمطبخ لتتمكني من العمل عليها.

مصدر المقال: موقع "عائلتي".

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟