أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

تريدين اكتساب المساحة في خزائن مطبخك؟ اليك هذه الحيل

حيل لاكتساب المساحة في خزائن المطبخ

اذا كنت تبحثين عن حيل لاكتساب المساحة في خزائن مطبخك تعرفي من موقع اطيب طبخة على نصائح تساعدك في ترتيب الخزائن بشكل افضل وبخطوات بسيطة دون انفاق الكثير من المال.

علب الترتيب

تساعد علب الترتيب على تنظيم المكونات وتوفير مساحة إضافية في خزانة المطبخ كما أن سعرها ليس باهظاً. يمكنك الإستفادة من علب الترتيب لجمع أكياس الأرز، السكر، الدقيق والبقول في مساحة قليلة.

رفوف إضافية

إذا كانت خزانة مطبخك تفتقد إلى المساحة، لعلك تحتاجين إلى رفوف إضافية! حاولي إضافة رفّ أو اثنين ما بين الرفوف الأساسية. سيساعدك ذلك على توفير مساحة مضاعفة داخل الخزانة!

استفيدي من الأبواب

حتى تستفيدي من خزانة المطبخ إلى أقصى حدّ لا بدّ أن تستخدمي المساحة المتوفرة في باب الخزانة! ثبّتي مثلاً سلّة شبك وضعي فيها علب البهارات أو قوارير الصلصات الصغيرة أو ثبّتي أكواب صغيرة وضعي فيها ظروف القهوة والبهارات الصغيرة. يمكنك حتى تثبيت دفتر صغير لتدوين المكونات الناقصة وتسهيل عملية تحضير لائحة السوبرماركت.

تخلصي من العبوات

تأتي العديد من الأطعمة مثل خليط الكيك، خليط البان كيك والمعكرونة في علب كبيرة تستهلك مساحة داخل خزانة المطبخ. في حالة خليط الكيك أو البان كيك، يمكنك التخلص من العبوة أما في حالة المعكرونة، فيمكنك إفراغ محتوى العبوة داخل علبة مناسبة وأصغر حجماً.

اختاري عبوات التخزين المناسبة

تتوفر مجموعة كبيرة من عبوات التخزين في السوق ولكن من المهم أن تختاري تلك المناسبة لخزانة المطبخ. اختاري مثلاً العلب الدائرية التي تشبه عبوات حليب البودرة أو القهوة أو العلب المربعة التي يمكنك ترتيبها واحدة جنب الأخرى.

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟