أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

هل البطيخ مسموح في الكيتو

هل البطيخ مسموح في الكيتو

اذا كنت تتساءلين هل البطيخ مسموح في الكيتو تعلمي من موقع اطيب طبخة تأثير البطيخ على دايت كيتو واذا من الممكن تناوله خلال اتباع هذا النظام الغذائي.

البطيخ

يعتبر البطيخ من الفواكه المنعشة التي نستمتع بتناولها خلال فصل الصيف ويمكن إدخالها في أي نوع من الحلويات والعصائر. هو من أكثر الفواكه الغنية بالماء لذلك فهو يساعد على ترطيب الجسم كما هو مصدر مهمّ للعناصر الغذائية مثل الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي ترتبط بتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب.

دايت كيتو

يعتمد نظام كيتو على تناول كمية كبيرة من الدهون مقابل كمية قليلة من البروتين وحوالي 5% فقط من الكربوهيدرات الأمر الذي بحسب الدراسات يشجع الجسم على حرق الدهون بدلاً من الكربوهيدرات كمصدر للطاقة. قد يكون الكيتو النظام الغذائي المثالي ولكنه يبقى محدوداً لأنه يتطلب مجهوداً والتزاماً بنوعية من الأطعمة وبعض الفواكه ليست من ضمنها.

محتوى البطيخ من الكربوهيدرات

إذا كنت تتبعين نظام الكيتو، لن تستطيعي الاستمتاع بتناول كمية كبيرة من البطيخ لأنه يحتوي على كمية كبيرة من الكربوهيدرات رغم أنه قليل الكربوهيدرات نسبة لأنواع أخرى من الفواكه. يحتوي كوب واحد من البطيخ على حوالي 11 غرام من الكربوهيدرات الصافية وهي كمية الكربوهيدرات التي يمتصها الجسم. إذا كنت ترغبين بتناول البطيخ وكنت تتبعين نظام كيتو، يمكنك تناول ما يعادل 100 سعرة حرارية من البطيخ أي حصة واحدة ولكن على أن تحسبيها مع كمية الكربوهيدرات الأخرى من نظامك الغذائي.

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟