أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

هل تعانين من مشكلة حشرة السوس في خزائن مطبخك؟ اليك الحل السحري والفعال

حل فعال لمشكلة حشرة السوس في خزائن المطبخ

تعتبر حشرة السوس من اكثر انواع الحشرات انتشاراً وتنوعاً. بسبب صغر حجمها يمكن ان تتكاثر هذه الحشرات دون ملاحظة خطرها. اذا كنت تعانين من مشكلة حشرة السوس في خزائن مطبخك، اليك هذا الحل السحري والفعال للتخلص منها.

اتبعي هذه الخطوات للتخلص من حشرة السوس داخل الخزائن:

  • الخطوة الاولى: افرغي خزائنك بالكامل.
  • الخطوة الثانية: ابحثي عن المصدر الاساسي للسوس داخل الخزائن. تتكاثر هذه الحشرات خصوصاً في الاطعمة المنتهية الصلاحية او القديمة نسبياً. حاولي التدقيق في عبوات البهارات والحبوب وتخلصي من الكميات القديمة عبر وضعها في اكياس بلاستيكية قابلة للاغلاق باحكام، تخلصي من الاكياس مباشرة. هذه الخطوة اساسية للتخلص من مصدر غذاء هذه الحشرات المزعجة.
  • الخطوة الثالثة: اغسلي الخزائن من الداخل بالصابون والماء الساخن. يساعد الماء الساخن على قتل السوس بسرعة. تأكدي من اضافة كمية كبيرة من الصابون والماء في كل زاوية لتفادي وجود هذه الحشرات في الاماكن الصغيرة التي يصعب الوصول اليها.
  • الخطوة الرابعة: جففي الخزائن بواسطة قطعة قماش جافة. بواسطة فرشاة نظفي شقوق الخزائن جيداً حيث ان هذه الحشرات يمكن ان تجد طريقها الى الشقوق بسرعة.
  • الخطوة الخامسة: رشي في كل زاوية من زوايا الخزائن القليل من صودا الخبز. تساعد صودا الخبز على تجفيف جلد حشرة السوس مما يساعد على التخلص منها بسرعة. اتركي صودا الخبز مدة ساعتين ثم امسحيها بواسطة قطعة قماش.
ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟