أفضل مطاعم الوجبات السريعة في الدوحة، قطر

أيام قليلة تفصلنا عن المونديال، الحدث الأهمّ الذي سيحدث في قطر. ولأن ما من جلسة تكتمل بدون أطعمة لذيذة وسريعة لا تحتاج للطبخ، أتيناكم بلائحة أفضل مطاعم الوجبات السريعة في الدوحة، قطر بعد أن شاركناكم أبرز الأطباق من أهمّ الدول المشاركة في المونديال.

ias

مطاعم تناسب كلّ الأذواق والتفضيلات

من المطاعم المحلية وصولاً إلى العالمية، لا تخلو الدوحة من مقاهي مثالية للفطور ومطاعم مختلفة ترضي جميع الأذواق بغضّ النظر عن المطبخ المفضّل لديكم.

لمحبي البرجر: مطعم شيك شاك Shake Shack

يترأس البرجر لائحة الأطعمة السريعة الأكثر طلباً لسهولة حمله واحتوائه مكونات دسمة ومشبعة كما هو من أبرز الأطباق التي يتمّ طلبها لمشاهدة كرة القدم. يقدّم شيك شاك مجموعة من الوجبات المميزة المناسبة لكلّ من عشاق اللحم أو الدجاج.

لعشاق ثمار البحر: مطعم أوشن باسكت Ocean Basket

إذا كنتم لا ترغبون بوجبة سريعة تقليدية باللحم أو الدجاج وتسعون إلى طلب وجبة غنية بالسمك وثمار البحر فلا بدّ أن تجرّبوا مطعم أوشن باسكيت الذي يقدّم لائحة طعام متنوعة من ضمنها أطباق عائلية لتتشاركوها مع أصدقائكم خلال مشاهدة المونديال منها وجبات سوشي لذيذة.

للمتعلّقين بالمطبخ الهندي: مطعم ماهاراجا داربار: Maharaja Darbar

يتميّز المطبخ الهندي بأطباق مشبعة وتُشعر بالسعادة حتى أنّه ترأّس لائحة أكثر المطابخ التي تُشعر بالسعادة في العالم. حتى تستمتعوا بالمونديال وتشعروا بالسعادة خلال مشاهدة المباريات، لا تترددوا في طلب طبقكم الهندي المفضّل من مطعم ماهاراجا داربار الذي يقدّم مجموعة كبيرة من الوجبات اللذيذة من المقبلات مروراً بالأطباق الرئيسية وصولاً إلى المشروبات الشهية.

للتقليديين: مطعم مشاوي العربي Mashawi Al Arabi

تعشقون الشاورما ومقبلات المازة؟ إذاً مطعم مشاوي العربي هو المناسب لكم! يقدّم هذا المطعم مجموعة واسعة من المشاوي مثل الدجاج، الطاووق، الكفتة والشاورما بنكهاتها اللذيذة إلى جانب مقبلات مثل الحمّص، البابا غنوج، الفتوش والتبولة. السفرة العربية المثالية!


مواضيع ذات صلة

القرنفل وفعاليته في فقدان الوزن وتعزيز صحة الجهاز الهضمي

البيض المسلوق أو المقلي؟ أيهما أكثر صحة

بعد صيام 30 يوما: اجعلوا معدتكم تستعد لتغيير مواعيد الوجبات بـ 3 خطوات

لمن يعاني من الجيوب الأنفية: مشروب يخفّف الأعراض في الموجة الحارة

العلاقة بين الفراولةونزلات البرد؟

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

للتخلص من دهون البطن: جربوا مزيج بذور الشيا والقرفة

فوائد عصير الرمان بالعنب: ماذا يحدث لجسمكم إذا تناولتم هذا المشروب وكيفية إعداده

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أنواع سمك شعور وأفضلها في الطهي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية