طرق طبيعية للتخلص من الدبور أثناء الشوي

حفلات الشواء العائلية غالباً ما يعكرها وجود الدبور أثناء الشوي. اذا كنت تبحثين عن طرق للتخلص من الدبور أثناء الشوي فلا تدعي هذه الأفكار تعيق لك الجلسات العائلية وحضري المشاوي بسلام. اكتشفي من موقعنا هذه الطرق الطبيعية للتخلص من الدبور أثناء الشوي.

ias

طرق طبيعية للتخلص من الدبور أثناء الشوي:

  • تغطية الأطعمة على الطاولة: على عكس ما يُشاع فإن الدبابير لا تنجذب لكل أنواع الأطعمة. تنجذب الدباببير فقط إلى الأطعمة والمشروبات السكرية. ففي حال كان هناك أي نوع من الأطعمة السكرية في الخارج أثناء الشوي فإن الدبور سينجذب إليها لذلك عليك تغطيتها فوراً.
  • التخلص فوراً من أول دبور لتفادي البقية: لا تأتي الدبابير منفردة بل بمجموعات خصوصاً في حال إكتشفت مصدر الطعام. للتخلص من الدبور فوراً حاولي تغطيته بأي كوب أو وعاء بهذه الطريقة يمكن تفادي الدبابير الأخرى.
  • رش الرذاذ المناسب: جهزي خليط من الصابون السائل والماء في أي عبوة رذاذة. حاولي إيجاد عش الدبابير أو ببساطة قومي برش الخليط على الدبابير الطائرة. سوف يلتصق الصابون بأجنحة الدبابير ويثقلهم مما يؤدي الى إختناقهم في النهاية.
  • تفادي رش العطور: العطور والمستحضرات ذات الرائحة الحلوة، خاصةً تلك التي تعتمد على روائح الزهور، تجذب الدبابير. تجنبي رش هذه الروائح عندما تكونين بالخارج لأي فترة من الوقت لتتفادي الدبابير.


مواضيع ذات صلة

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية