10 وصفات حساء تدفئك خلال فصل الشتاء

ليس أفضل من الحساء أو الشوربة لتشعرك بالدفء في يوم بارد، لذا قرّرنا أن نجمع لك أفضل 10 وصفات لتشعري مع كلّ أفراد عائلتك بالدفء في هذا الشتاء. إليك هذه الوصفات اللذيذة بمكونات مختلفة لتحضّريها كلّ يوم!

ias

1- شوربة مكسيكية بالفاصولياء واللحم المفروم:

شوربة مكسيكية لذيذة تحضّر من الفاصولياء، الذرة واللحم المفروم، تتميّز بنكهة حارة وتقدّم مع جبن الشيدر المبشور على وجهها. لذيذة ومشبعة!

2- حساء الخضار والمعكرونة الإيطالي:

شوربة لذيذة تجمع بين نكهتي الباستا الإيطالية والخضار اللذيذة، المطهوة في صلصة طماطم ولا أشهى: إنها وصفة حساء الخضار والمعكرونة الإيطالي . مناسبة لكلّ يوم، قبل الغذاء أو لوحدها على العشاء. أولادك سيحبّونها حتماً.

3- شوربة الخضار ومكعبات اللحم:

إنها الوصفة المثالية لتحضّريها اليوم! شوربة الخضار ومكعبات اللحم لذيذة وبسيطة، ويمكنك أن تضيفي إليها اي نوع خضار تفضلينه.

4- المخلوطة:

إليك وصفة المخلوطة ، وهي نوع من الحساء المشبع يمكن اعتباره وجبة بحدّ ذاته، يحضّر أساساً من الحبوب: الفاصولياء، العدس والحمص.

5- شوربة إيما:

ما رأيك التشيز كيك بالفرن بـشوربة الإيما؟ شوربة لذيذة تجمع كرات اللحم المفروم مع الأرز والشعيرية ونكهة الطماطم اللذيذة. جرّبيها!

6- شوربة الشوفان:

شوربة الشوفان سهلة وسريعة التحضير، تجهز بـ15 دقيقة فقط وتقدّم مع الكروتون المحمّص. لذيذة لكلّ أفراد العائلة!

7- شوربة الدجاج والفطر:

شوربة الدجاج والفطر مثالية لليلة باردة! تجمع بين مكعبات الدجاج، الذرة والفطر ونكهة الكريمة التي لا تقاوم. حضّريها وقدّميها ساخنة!

8- شوربة البصل والجبنة:

تتميّز شوربة البصل بطريقة تقديمها: تسكب في صحن التقديم، توضع عليها قطعة من الخبز المحمص ويرشّ الجبن المبشور على وجهها. توضع تحت شواية الفرن حتى تتحمّر الجبنة وتقدّم. لذيذة وسهلة التحضير!

9- حساء الكستناء:

نادراً ما تستخدم الكستناء في تحضير الأطباق. إليك طريقة جديدة لاستخدامها في حساء الكستناء ! طعمه لذيذ، فاستفيدي من الوصفة قبل انتهاء الموسم!

10- حساء لسان العصفور بالدجاج:

حساء لسان العصفور بالدجاج نوع مبتكر من الشوربة يجمع بين المعكرونة، الخضار والدجاج. نكهته لذيذة ويمكن تقديمه مع الخبز المحمّص!


مواضيع ذات صلة

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية