3 طرق للتخلص من رائحة الحاويات الكريهة في مطبخك

في بعض الأحيان تبقى الروائح عالقة في الحاويات حتى بعد تنظيفها جيداً. إذا كنت تبحثين عن طرق للتخلص من رائحة الحاويات الكريهة في مطبخك، إكتشفي هذه الطرق الـ3 التي سنقدمها لك من موقعنا!

ias

3 طرق للتخلص من رائحة الحاويات الكريهة في مطبخك:

  • الطريقة الاولى: إستخدامات ورق الجرائد في المطبخ كثيرة ويمكن أن تكون فعّالة أيضاً للتخلص من رائحة الحاويات الكريهة. لتطبيق هذه الطريقة قطعي ورق الجرائد الى قطع صغيرة ووزعيها داخل الحاوية. أتركي ورق الجرائد داخل الحاوية لمدة ليلة كاملة، بعدها إغسلي الحاوية جيداً بالماء وصابون غسيل الاطباق. تساعد أوراق الجرائد على إمتصاص الروائح الكريهة من الحاوية.
  • الطريقة الثانية: نقع الحاويات بالملح يمكن ان يساعد أيضاً على التخلص من الروائح الكريهة فيها. ضعي كمية من الملح داخل الحاويات وأتركيها لمدة ليلة كاملة بعدها قومي بغسلها جيداً. يساعد الملح على إمتصاص الروائح الكريهة من الحاويات خصوصاً روائح البهارات القوية مثل الكاري.
  • الطريقة الثالثة: إستخدام صودا الخبز يمكن أن يكون فعّالاً أيضاً للتلخص من روائح الحاويات الكريهة. لتطبيق هذه الطريقة جهزي عجينة من الماء الدافئ وصودا الخبز. أفركي العجينة على قعر الحاوية الملطخة بالبقع. أتركي العجينة في الحاوية لليلة كاملة حتى تجف داخلها. أشطفي الحاوية بالماء لإزالة البقع والروائح منها تماماً.


مواضيع ذات صلة

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية