3 مكوّنات غريبة لا بد أن تشويها!

إذا كنت ترغبين سيدتي بتقديم وصفات مميّزة وغريبة على سفرتك، فها المقال لك! تابعينا في ما يلي لتتعرّفي معنا من موقع اطيب طبخة على 3 مكوّنات لم تفكّري يوماً بشويها!

ias

1 – الجبن:

قد تكونين معتادة سيدتي على شوي جبن الحلوم، ذلك الجبن المالح اللذيذ الذي تتميّز به منطقتنا الشرقية. فدقائق قليلة على حرارة متوسّطة حتى يتغيّر لونه قد تجعل منه طبق مقبلات مميّز يستمتع بمذاقه الكبار والصغار. ولكن إذا أردت التغيير، فلا تتردّدي أبداً في وضع جبن الفيتا أو جبن البري في ورق قصدير وتشويه حتى تتغلل الحرارة داخل القالب، وتلذّذي بالمذاق!

2 – الحلويات:

هل جرّبت يوماً وضع قطعة من الدونات على الشواية وتركها حتى تسخن تماماً وتذوب التغليفة عليها؟ إن هذه الطريقة تعيد إلى الحلى طراوته ومذاقه اللذيذ! ولوصفة لا تقاوم، إدهني القليل من الزبدة على الكيك العادي وحمّصيه على الشواية جيداً ثمّ قدّميه لضيوفك وأفراد أسرتك إلى جانب الفواكه الطازجة مثل الفراولة أو التوت على انواعه، ولا تنسي الكريمة المخفوقة التي يمكنك إتقان تحضيرها من خلال الضغط هنا!

3 – الفاكهة:

إن شوي الفاكهة يبرز مذاق السكر الطبيعي الموجود فيها! فما رأيك سيدتي أن تجرّبي شوي الخوخ والبطيخ على سبيل المثال؟ أما نحن فننصحك عزيزتي أن تقشّري حبة الأناناس وتقطّعيها إلى شرائح. أنثري عليها القليل من الفرفة واشويها لدقائق قليلة ثمّ إستمتعي بمذاقها الشهي!


مواضيع ذات صلة

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية