4 حشوات غريبة لورق العنب!

هل تحضرين المحاشي بكثرة على سفرات العزومات والمناسبات، خصوصاً ورق العنب؟ إذاً، لا بدّ لك أن تتعرفي على حشوات مبتكرة وغير تقليدية لورق العنب بوصفات مميزة من حول العالم.

ias

1- حشوة العدس:

لورق العنب مكانة خاصة ومميزة على سفرة المطبخ الإيراني، إذ تعّد هذه المقبلات من الأساسيات خلال العزومات. أخلطي العدس مع الأعشاب الطازجة ثم احشيها في اورق العنب المسلوقة واطبخيها على النار مع مزيج من الخل، الماء والسكر الاسمر.

2- حشوة المكسرات:

هل جربت يوماً إضافة الفستق الحلبي، الزبيب او الصنوبر الى حشوة اللحم المفروم؟ ستحصلين على مذاق ورق عنب لا يقاوم! طبقيه فقط بالطريقة التقليدية ثم اطبخيه حتى ينضج ويصبح جاهزاً للتقديم الى جانب الذ المقبلات الساخنة. إذا كنت من المبتدئات في لفّ ورق العنب، اضغطي هنا لتتعلمي الطرق السهلة!

3- حشوة الجبن:

من المؤكد أن جميع أفراد عائلتك سيعشقون مذاق هذه الوصفة! فتّتي جبن الماعز أو جبن الفيتا ثم نكّهيه بالزعتر واكليل الجبل قبل حشوه بورق العنب. أضيفي القليل من السماق ودبس الرمان لتحصلي على الذ مقبلات أرمينية تفاجئين بها افراد عائلتك والضيوف!

4- حشوة الدجاج:

قدّمي ورق العنب المحشي بخليط الدجاج والجوز الى كلّ محبي اطباق الدواجن! أسلقي الدجاج ثم اخلطيه مع الخردل، زيت الزيتون والبقدونس واحشيه بعدها بورق العنب. تتناسب هذه المقبلات مع صلصات التغميس الغنية بلبن الزبادي والخيار!


مواضيع ذات صلة

فوائد المتة للتنحيف حقيقية؟ وكيفية تحضيرها

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

أفضل مشروب على الريق ينقي الجسم من السموم

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

مراحل تعفن الخبز تعرفوا على كيفية تكونه

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية