4 فواكه تعزز جمالك، أدخليها إلى نظامك الغذائي على ضمانتي

الى جانب كونها من المكونات التي ترطب جسمك وبشرتك يمكن للفواكه أيضاً أن تعزز جمالك بشكل كبير. إكتشفي ما هي أنواع الفواكه الـ4 التي تعزز جمالك وأدخليها الى نظامك الغذائي اليومي.

ias

أنواع الفواكه التي تعزز جمالك:

  • الموز: يحتوي الموز على فيتامينات كثيرة مثل فيتامين أي و بي لذلك فهو يعمل كعامل مضاد للشيخوخة. بالاضافة الى ذلك يساعد الموز على تقليل تقلصات الدورة الشهرية. للإستفادة من فوائد الموز يمكن تطبيقه على بشرتك بعد هرسه وإضافة كمية من العسل إليه.
  • البابايا: من أكثر انواع الفواكه الاستوائية فائدة على بشرتك. تحتوي البابايا على مضادات الاكسدة كما تحتوي على أنزيمات تساعد على علاج شوائب البشرة. للاستفادة من فوائد البابايا يمكن وضع بعض الشرائح مباشرةً على البشرة كما يمكن إعتماد حليب البابايا كمشروب يومي في الصباح.
  • المانجو: إضافةً الى طعمها اللذيذ فإن للمانجو فوائد كثيرة أيضاً للبشرة. يحتوي المانجو على فيتامين أ الذي يساعد على محاربة شيخوخة البشرة ويجدد خلايا البشرة ويعيد مرونة الجلد أيضاً. للاستفادة من فوائد المانجو تناولي عصير المانجو الطازج ضمن نظامك الغذائي.
  • البرتقال: تساعد كمية الفيتامين سي الموجودة في البرتقال على تحسين ملمس بشرتك. يحتوي البرتقال أيضاً على نسبة عالية من الكولاجين الذي يساعد على محاربة شيخوخة البشرة. إستخدمي لب البرتقال على بشرتك للاستفادة من فوائده.


مواضيع ذات صلة

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

أفضل الأطباق الصحية حضروها بأسهل طريقة

متى تظهر نتائج المشي على الجسم وينقص الوزن؟

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

أطباق من المطبخ الياباني تناسب جميع الأذواق

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

أهم فوائد البامية والفيتامينات الغنية بها

تجربتي مع اوميغا 3 للتنحيف: أكثر التجارب نجاحاً

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

مشروبات من الاعشاب الطبيعية لتهدئة ضربات القلب

إشتركي بنشرتنا الإخبارية