4 مطاعم في دبي تطير بك إلى بلدان مختلفة

من قال إن عليك السفر إلى بعض البلدان من أجل الاستمتاع بمأكولاتها التقليدية والشهيرة عالمياً؟! بدءاً من المطبخ اللبناني، مروراً بالمطبخ اليوناني والإيطالي، وصولاً إلى المطبخ البيروفي، تقدّم لك مطاعم دبي التالية تجربة طعام استثنائية حيث تطيرين إلى بلدانٍ مختلفة وأنت لا تزالين في مكانك!

ias

مطعم بابل لا مير

4 مطاعم في دبي تطير بك إلى بلدان مختلفة

إذا كنت تحبين تناول أطباق ثمار البحر وسط أجواءٍ نابضةٍ بالحياة وديكور رائع، فليس هناك أفضل من بابل لا مير؛ المطعم اللبناني الحائز على عدّة جوائز. يمتد على طابقين، تتخلله صالة داخلية لتناول الطعام وتراس فسيح في الهواء الطلق، يقدّم لك هذا المطعم تشكيلة واسعة من ثمار البحر لتختاري منها ما يحلو لك!

مطعم أوبا

4 مطاعم في دبي تطير بك إلى بلدان مختلفة

وفي حال كنت مولعة بطبق أورزو الكركند اليوناني المميز، فليس عليك الانتطار حتى تسافري إلى اليونان من أجل الاستمتاع بمذاقه؛ في مطعم أوبا، يُقدّم هذا الطبق الشهي كجزءٍ من الطبق الرئيسي ويحتوي على كمية سخية من كركند جاسبر الكندي المشوي والمعطّر برائحة غنية.

مطعم فانيتاس

4 مطاعم في دبي تطير بك إلى بلدان مختلفة

أمّا إذا كنت من عشاق المطبخ الإيطالي، فإليك الخبر السار! طرح مطعم ڤانيتاس الإيطالي الشهير في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي قائمة جديدة تشمل ما لذّ وطاب من الأطباق الإيطالية الكلاسيكية مثل كارباتشيو لحم الأنغوس الأسود المُعالج مع فطر Hon Shimenji وصلصة البيستو والبارميزانو والكمأة السوداء، أو التونة مع صلصة الترتر وحساء الغازباتشو مع الفراولة وخل البلسميك المعتّق منذ 25 عاماً.

مطعم ليما

4 مطاعم في دبي تطير بك إلى بلدان مختلفة

وفي مطعم ليما، أنت مدعوة لعيش تجربة بيروفية اسثنائية حيث يُمكنك اختيار 4 أو 7 أطباق من القائمة التي أنشأها الشيف دييغو سانشيز لتذوق واكتشاف التاريخ والتقاليد وراء طبق "السيفيش Ceviche".

مصدر المقال: موقع "ياسمينة".


مواضيع ذات صلة

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

أفضل الأطعمة المضادة للالتهابات

البشملة بين الفوائد والأضرار

وجبات رئيسية من دول عربية تتقن فن الطهي

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

هل للبهارات مدة صلاحية ومتى نرميها؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية