4 خدع تخلصك من فوضى المطبخ!

تحاول السيدات عادة ترتيب المطبخ في كافة الاوقات، لكن هذه المهمة تفشل في بعض الظروف خصوصاً ضمن فترات المناسبات، الأعياد والعطل. تعلمي من موقع اطيب طبخة 4 خدع سريعة تقومين بها لترتيب مطبخك أثناء الطبخ.

ias

1- نظفي الأغراض:

ستجدين دائماً الوقت أثناء تحضير الطعام لجلي الأطباق والقدور! كوني سريعة في تنظيف أغراض المطبخ وذلك لتنعمي بمطبخ ذو سطح نظيف وكبير يُشجعك على طبخ ألذ وأشهى الأطباق لعائلتك كلّ يوم.

2- رتبي الأغراض:

هل تمتعضين من دخول أحد الى مطبخك وتغيير الأغراض من مكانها؟ أنا أفعل! ترتب السيدات الأغراض في مكانها المحدد، ما قد يسهل عليهن استعمالها لدى الحاجة، وذلك للحد من نسبة الفوضى التي قد تعم حولك أثناء الطبخ وخصوصاً في عطل عيد الاضحى حيث تزيد العزومات!

3- نظمي الأغراض:

ومن منا لا يضيع في برطمانات البهارات أو المواد الغذائية؟ ألصقي ورقة على كل برطمان أو علبة ثم سميّه ورتبيه في مكان بحسب استعمالاتك له. تعلمي مع أطيب طبخة على طرق حفظ البهارات في البيت من خلال الضغط هنا!

4- رتبي الكهربائيات:

وهل للغسالة أي اهمية داخل المطبخ، او لعلب الأدوية؟ أزيلي الكهربائيات التي انت بالغنى عنها داخل مطبخك لتتركي مجالاً كبيراً للتحرك بسهولة طوال النهار. إحرصي بعدها على تنظيف الأدوات الكهربائية كل يوم في مطبخك مثل الميكرويف، الفرن والغاز وذلك لتتفادي فوضى التنظيف كل يوم!


مواضيع ذات صلة

الجبن الكيري كم سعرة حرارية يحتوي؟ وهل يصلح للرجيم؟

بديل ملح غسالة الصحون: متوفر وسهل الإستخدام

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

هل الكرز يرفع السكر أم ينظم مستوياته في الدم؟

كيتو دايت لخسارة ١٠ كيلو لتحقيق هدف فقدان الوزن

هل الجزر يقوي النظر؟ خدعة أم حقيقة؟

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية