4 طرق مثالية لدجاج مقرمش!

من منا لا يُطلب منها تحضير الدجاج المقرمش، اي الشبيه بالمحالات؟ إكتشفي مع موقع أطيب طبخة 4 طرق سهلة وسريعة لإعداد دجاج مقرمش بالذ طعم سيعجب أفردا عائلتك دائماً.

ias

1- طريقة الكعك:

أنا اعتبرها من أسهل الوصفات واسرعا حتى! كل من عليك هو طحن القليل من الكعك ومن ثم تغميس الدجاج بالبيض أولاً ثم بالكعك المنكه بالقليل من الملح والفلفل.

2- طريقة الكورن فليكس:

إياك والإستغراب من هذه الطريقة، فالكورن فليكس يحول قطعة الدجاج الى مقرمشة خلال دقائق فقط! غمسي الدجاج أولاً بالبيض ثم بخليط الكورن فليكس قبل القلي، يُفضل ان تدخلي الدجاج الى الثلاجة لحوالى 20 دقيقة قبل!

3- طريقة الشوفان:

تعد هذه الوصفة هي الانسب للسيدات اللواتي يحافظن على رشاقتهن. فالشوفان يحتوي على نشويات تساعد الجسد على خسارة الوزن، كما ويضيف مذاقاً مميزاً الى الاكلات، خصوصاً منها الدجاج! تعرفي على طرق خسارة الوزن باستعمال الشوفان من خلال الضغط هنا.

4- طريقة فتات الخبز:

هل توافر لديك خبز غير طازج، اطحنيه إذاً ثم استعمليه في تغليف الدجاج! أضيفي الى الخبز القليل من الفلفل والملح لتضيفي نكهة مميزة ومن ثم غمسيه بالبيض المخفوق من جميع الجهات. غمسي الدجاج من جديد بخليط الخبز ومن ثم ادخليه الى الثلاجة لحوالى 15 دقيقة على الأقل حتى تبقى القشرة المقرمشة ثابتة على الدجاج قبل القلي.


مواضيع ذات صلة

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

أهم علامات خروج الدهون من الجسم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية