5 اكلات رمضانية يمكنكم تحضيرها في أقل من 10 دقائق

تشمل سفر رمضان عادةً أطباق غنية ومتنوعة ترضي جميع الأذواق. لكن ما قد لا تعرفوه أن بعض الاطباق التي تناسب سفر رمضان كثيراً يمكنكم تحضيرها بأقل من 10 دقائق. سنقدم لكم فيما يلي 5 أكلات رمضانية يمكنك تحضيرها في أقل من 10 دقائق.  

ias

تجهيز الطعام لسفرة الإفطار والسحور لا يعني بالضرورة أن تضطروا الى قضاء ساعات طويلة في المطبخ، يمكن تجهيز الاطباق السهلة والسريعة واللذيذة في الوقت نفسه لتقديمها على سفرتكم.

5 أكلات رمضانية يمكنكم تحضيرها قي أقل من 10 دقائق:

  • فتة الباذنجان باللبن: وصفة تناسب سفر رمضان بإمتياز ويمكن تحضيرها بخطوات سهلة جداً. يمكن تقديم فتة الباذنجان باللبن كطبق رئيسي ثانٍ على سفرتكم الى جانب الأطباق التي تحتوي على اللحوم أو الدواجن أو سمك ثمار البحر.
  • مكرونة بالصلصة الحمراء: وصفة سهلة جداً بصلصة الطماطم ومعجون الطماطم، البصل والبهارات المتنوعة. يمكن أن تُجهز وصفة المكرونة بالصلصة الحمراء بخطوات ولا أسهل وتُقدم ساخنة على سفرتكم.
  • الكبدة بالبصل: وصفة شعبية لذيذة جداً، يقدمها الكثير من الاشخاص على سفر الاعياد والمناسبات. جهزوا الكبدة بالبصل السهلة وقدموها مع البصل والبهارات المتنوعة التي تضيف نكهة مميزة للكبدة.
  • ساندوتش لحم مفروم: من الاطباق الرئيسية التي يمكن أن تحضر بأسهل خطوات. قدموا ساندوتش اللحم المفروم بالخبز الفرنجي مع البطاطس المقلية والمخللات والجبن.
  • مكرونة باللبن والنعناع: طبق منعش يمكن أن يزّين سفرة رمضان بدون منازع. جهزوا المكرونة باللبن والنعناع بمكونات موجودة دائماً في المطبخ.


مواضيع ذات صلة

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

إشتركي بنشرتنا الإخبارية