5 حلويات كذابة ولا أشهى يمكنك تحضيرها في رمضان

الحلويات ضرورية وأساسية على سفرة رمضان اليومية. لكن تحضير الاطباق الاخرى من مقبلات وحساء وسلطة وأطباق رئيسية قد يأخذ منك كل وقتك خلال النهار ولن يبق لديك وقت كافٍ لتحضير الحلى. لذلك سنقدم لك فيما يلي 5 حلويات كذابة ولا أشهى يمكنك تحضيرها في رمضان بكل سهولة، إكتشفيها.

ias

5 حلويات كذابة ولا أشهى يمكنك تحضيرها في رمضان:

  • الكنافة الكذابة: جهزي هذه الوصفة بإستخدام التوست كبديل لعجينة الكنافة مع تطبيق خطوات تحضير الكنافة المعتادة لوصفة سهلة التحضير وطعمها مميز جداً يشبه طعم الكنافة تماماً.
  • البسبوسة الكذابة: يمكن إستخدام التوست كبديل لمكونات عجينة البسبوسة الاساسية، لتحضير البسبوسة تشبة الوصفة الرئيسية تماماً وبنفس الطعم. إحشي البسبوسة بالقشطة، أو جوز الهند وإسقيها بالقطر وأضيفي الفستق الحلبي على وجهها.
  • الكيكة الكذابة: الكيكةالكذابة أو الليزي كيك تُحضر بدون بيض أو دقيق. وهي عبارة عن بسكويت مكسر مع صلصة الشوكولاته. يمكنك تشكيل هذه الكيكة في قالب الكيك ومن ثم تبريدها و تقديمها على سفرتك.
  • سينابون كذاب: لتحضير السينابون الكذاب يمكنك إستخدام كاب كيك جاهزة كبديل للعجينة. بعدها قومي بتجهيز صوص السيبابون بالقرفة وأسكبيها فوق الكب كيك في الصينية. أدخلي الصينية الى فرن محمى حتى تجهز.
  • البقلاوة الكذابة: تجهيز البقلاوة في المنزل يتطلب منك الكثير من الوقت والجهد. لذلك يمكن إعتماد هذه الوصفة البديلة والسهلة التحضير. لتحضير البقلاوة الكذابة إستخدمي عجينة البف بيستري وإحشيها بأي حشوة ترغبين بها مع دهنها بكمية مناسبة من السمنة.


مواضيع ذات صلة

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

انواع المربى أشهر الوصفات

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية