5 حلويات يابانية تزينين بها مائدتك

هل أنت من السيدات اللواتي يعشقن استكشاف وصفات غريبة من مطابخ عالمية وحتى عربية منها؟ مطبخنا اليوم هو الياباني، تعرفي مع أطيب طبخة على ألذ الحلويات اليابانية التي اخترناها لك لتناسب ذوقك!

ias

1- الكيكة اليابانية:

تُصنف بالكيكة القطنية، نسبة الى طرواتها وطعمها الفريد الذي يذوب في الفم! تحتاج هذه الوصفة الى 15 دقيقة من التحضير ثم اخبزيه في الفرن لتُبهري عائلتك بمذاق كيك طري وبطعم الفانيليا المميز.

2- التشيز كيك:

هل تفضلين التشيز كيك البارد عن المخبوز؟ أطيب طبخة اليوم سيغير رأيك وذلك من خلال تحدي صغير، حضري التشيز كيك الياباني بخطوات موقعنا لتستمتعي بمذاق حلى بنكهة رائعة. يتناسب مذاق التشيز كيك القطني مع كوب من القهوة مساءً!

3- الآيس كريم:

تناسب هذه الوصفة كل السيدات اللواتي يعشقن الشاي الأخضر، كونه يعتبر المُهدئ الأول للأعصاب. جربي تحضير الآيس كريمبنكهة الشاي الأخضر، وهي الوصفة التي تُمبز المطبخ الياباني ثم تلذذي بالطعم الفريد مع ضيوفك. ما عليك سوى إضافة القليل من الشاي المطحون الى خليط الآيس كريم.

4- الجلي:

من منا لا يحب الجيلي، كيف إذا توافرت بطعم القهوة؟ حضري خليط الجيلي بالطريقة التقليدية ثم اضيفي اليه القهوة السائلة المُفضلة لديك، ادخليه الى الثلاجة ثم استمتعي بالطعم بعد أن تجمد!

5- المخبوزات:

ومن أشهرها الأنبن، هو نوع من الفطائر الهشة والطرية تماماً كالقطن، وتُحشى بمربى الفاصولياء المصنوع مع العسل والسكر. قدمي الأنبن المخبوز على سفرتك الى جانب المشروبات الساخنة.


مواضيع ذات صلة

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

القيمة الغذائية للحمص بالطحينة وطرق تحضيره

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية