5 مطاعم تقدم أفضل مندي في الرياض!

تعرفوا من خلال هذا المقال على 5 مطاعم تقدم أفضل مندي في الرياض، ولا تترددوا في زيارتها لتذوق هذا الطبق اللذيذ والغني بالفوائد الغذائية!

ias

يشتهر طبق المندي في جميع أنحاء العالم ويتميز بمذاق فريد وغني، ويتكون من الأرز واللحم أو الدجاج مع مزيج رائع من البهارات والصلصات، وقد اشتهر هذا الطبق بشكل لافت في المملكة العربية السعودية وأصبح من الأطباق التقليدية العريقة التي تقدم في جميع المناسبات. فيما يلي نطلعكم على مجموعة متنوعة من مطاعم المندي في الرياض.

مطعم السعيد

يعتبر مطعم السعيد من أفضل المطابخ التي تحضّر المندي في الرياض وأقدمها فإذا أردتم تذوق أشهى وجبات المندي باللحم البلدي الممتاز، ما عليكم سوى زيارة هذا المطعم الرائع.

مطعم بيت الشواية

إذا كنتم تبحثون عن أفضل مطعم مندي لحم في الرياض، فلا تفوتوا زيارة مطعم بيت الشواية، الذي يحرص منذ افتتاح فرعه الأول على تقديم أفضل وأشهى مندي على الإطلاق.

مطعم رواف

يعتبر مطعم رواف من أهم المطاعم التي تتقن طريقة طبخ المندي حيث يقدّم أشهى وجبات مندي الدجاج واللحم مع الأرز الشعبي، لذا قوموا بزيارته في أقرب وقت ممكن وتلذذوا بالنكهة العربية الأصلية!

مطعم نار مندي

يتميز مطعم نار مندي بتحضيره أشهى مندي بالأرز المميز الذي يقدّم مع كافة الوجبات، مثل الأرز البخاري، وأرز بشاور وغيره، لذا ننصحكم بزيارته لتذوق أشهى الوصفات.

مطعم شيخ المندي

يقدم مطعم شيخ المندي أفضل مندي في الرياض، ويتميز بمذاق الأرز اللذيذ والدجاج واللحم، كما أنه يستخدم المكونات الطازجة في تحضير الطعام لتقديم أشهى وصفات المندي وهو يتميز بشكل خاص بتبيلة الدجاج المندي الرائعة.


مواضيع ذات صلة

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية