5 مطاعم لتناول البرغر في الرياض!

لمحبي البرغر أصبحت وجهتكم معروفة، فلا تترددوا في زيارة هذه المطاعم لتناول البرغر في الرياض والتمتع بمذاق خيالي لا يمكن مقاومته.

ias

يعتبر البرغر من أشهر الوجبات السريعة التي تقدم إلى جانب البطاطس المقلية والسلطة، ويمكن أن يحضر هذا الطبق بعدة أشكال ومنه برغر اللحم أو برغر الدجاج أو حتى البرغر النباتي، إلا أن طعم هذا الطبق يكون غنيًا ولذيذًا كيفما حضّر، وهو يعتبر من الأكلات الأكثر رواجًا في كل أنحاء العالم.

إليكم فيما يلي أبرز المطاعم التي تقدم أشهى برغر في الرياض:

Shiso Burger

لا تتأخروا عن زيارة هذا المطعم الذي يتميز بتقديمه أصنافًا مبتكرة وفريدة من البرغر، وهو يحرص على أن تكون أطباقه بلمسة آسيوية مميزة، أما أبرز وجباته فهي برغر السلمون مع الجبن الكريمي وصلصة ميزو الشهيرة.

Century Burger

يتيح لكم هذا المطعم المميزة تجربة مجموعة رائعة من أصناف البرغر، كبرغر الترفل، أما لمحبي الخيارات الصحية فيوفر المطعم أيضًا بخطوة مميزة نوع برغر كيتو بيف، فأسرعوا وتذوقوا أشهى الوجبات.

The California burger

يقدم هذا المطعم برغر احترافي، يتميز بأشهى أنواع اللحم مع الخس والطماطم والبصل الطازج كما أنه يقدم صلصة كالي التي صنعت بطريقة منزلية لتضيف نكهة ولا ألذ.

Regal Burger

يتميز هذا المطعم بالأناقة والرقي، ويوفر قائمة طعام غنية بتشكيلة واسعة من أصناف البرغر منها برغر واقيو وبرغر ترافل وبرغر الدجاج المقرمش.

Graffiti Burger

تمتلئ جدران هذا المطعم برسومات الغرافيتي الجميلة التي تضفي على المكان طابعًا مميزًا وحديثًا، وهو يقدّم تشكيلة من الأطباق المميزة، مثل برغر شيتوس بيف وبرغر أوفر لود وغيرها من الأصناف التي لا تقاوم.


مواضيع ذات صلة

انواع المربى أشهر الوصفات

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية