5 وجبات لدى KFC أقل من 500 سعرة حرارية!

من منا لا يحب تناول البرغر والبروستد ولكننا قد نتجنب ذلك خوفاً من اكتساب الوزن. اليكم من موقع أطيب طبخة 5 وجبات لدى KFC أقل من 500 سعرة حرارية!

ias

يعتبر الـ KFC من المطاعم الاشهر في العالم وهو محبب على قلوب الكثيرين. نقدم اليكم ابرز الوجبات التي تحتوي على أقل من 500 سعرة حرارية.

  • تويستر أوريجنل: ان طبق التويستر أوريجنل هو عبارة عن ساندويش دجاج مع الخضار. تحتوي هذه الساندويش 490 سعرة حرارية طبعاً ذلك دون أي إضافات أي دون زيادة البطاطس أو المشروبات التي قد نتناولها مع هذا الساندويش.
  • قطعتي دبوس دجاج مقلي مع قطعة من الخبز: يشتهر مطهم الـ KFC بالدجاج المقلي أي البروستد لذلك ان كنتم تودون ان تتناولوا الدجاج المقلي لدى الـ KFC دون تجاوز الـ 500 سعرة حرارية تناولوا قطعتي دبابيس مقلية مع قطعة من الخبز اذ تحتوي هذه الوجبة 490 سعرة حرارية.
  • تشيكن فيليه أوريجينل: ان كنتم من محبي البرغر تناولوا التشيكين فيليه اذ تحتوي 472 سعرة حرارية فقط وطبعاً ذلك دون إضافة البطاطس المقلية.
  • تشيكن تندرز وسلطة كول سلو: من الوجبات التي يمكنكم تناولها هي وجبة التشيكن تندرز مع حصة من سلطة الكول سلو اذ تتضمن هذه الوجبة 477 سعرة حرارية مقسمة على الشكل التالي 270 سعرة في قطع التشيكن تندرز و207 سعرة حرارية في الكول سلو.

هل تعرفون ان دجاج الكنتاكي KFC يطلق منتج جديد تستخدمينه في الدش؟ تعرفوا عليه.

برأي أنطوانيت: لا تحرموا نفسكم من تناول الوجبات التي تحبونها في المطاعم ولكن انتبهوا للنوعية وللكمية كي لا تتخطوا عدد الكالوريز التي يمكنكم استهلاكها.


مواضيع ذات صلة

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية