5 وصفات حلى قهوة سهل وسريع!

تقدم لكم أطيب طبخة، الموسوعة الأولى للطبخ طريقة عمل حلى قهوه سهل وسريع بـ5 وصفات بإمكانكم إعدادها في كل الأوقات وجميع المناسبات

ias

يعتبر حلى القهوة من الحلويات التي تلاقي رواجاً فيالمطبخ العالمي والعربيعلى السواء. فأصبح فنجان القهوة الصباحي لا يكتمل من دون بسكويتأو كيك يرافق طعم القهوة المرّة. وإذا كنتم لا تملكون الوقت الكافي لصنعه، نكشف لكم عن 5 أصناف من حلويات القهوة السهلة وسريعة التحضير.

أسرع كوكيز بأقلّ من 5 دقائق

ثلاث دقائق من التحضير ثمّ دقيقة واحدة في المايكرويف وتحصلون على كوكيز مقرمش ولذيذ. تعلّموا من أطيب طبخة وصفة كوكيز المايكرويف وتناولوه مع القهوة أو قدّموه لضيوفكم في أي وقت.

كيكة المايكرويف السريعة

هي ليست فقط سريعة إنما سهلة وشهيّة. في ثماني دقائق فقط يصبح لديكم ألذّ كيكة لتتناولوها مع القهوة وتستمتعوا بمذاقها مع أولادكم أو أصدقائكم.

البان كيك

لا داعي لشراء المكوّنات إذ أنها موجودة في كلّ منزل. فقط أخرجوا الدقيق، السكر، البيض، البايكينغ باودر، الزبدة والحليب وحضروا البان كيك بأنجح طريقة لتحضير فطور حلو ولذيذ إلى جانب القهوة.

بسكويت الشوكولاتة لايت

إذا كنتم تحبون الحلويات لكن تتردّدون في تناولها بغية الحفاظ على وزنكم، نقدّم لكم بسكويت الشوكولاتة لايت اللذيذ. أعدّوه في ربع ساعة فقط وقدّميه حلى قهوة شهيّ.

بسكويت بالمربى ولا أشهى

هل جرّبتم طعم المربّى مع القهوة؟ نكهة ولا ألذّ! تعلّموا وصفة بسكويت المربى المميزة من أطيب طبخة ودللوا بها أنفسكم وأبهروا ضيوفكم بهذا الخيار الرائع.


مواضيع ذات صلة

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

إشتركي بنشرتنا الإخبارية